بالصور .. افضل فنادق 5 نجوم في بانكوك

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة باكوك العاصمة التايلاندية من الوجهات السياحية التى يفضلها الكثير من السياح واليكم افضل الفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم في بانكوك تعرفوا عليها

1- فندق ماندارين أوريانتال بانكوك mandarin oriental Bangkok
وهو من أفخم الفنادق الموجودة في بانكوك حيث يتميز بمميزات كثيرة جدا ، فهذا الفندق يقع على جانب نهر chao phraya الذي يعد من أهم الأنهار الموجودة في بانكوك نظرا لأنه يضم أروع المناظر الجميلة بوسط المدينة ، كما يتيح الفندق كافة الخدمات الفندقية ومجمع للتسوق ، كما يوفر الفندق قوارب مجانية لنقل الزائرين من وإلى الفندق لمحطة القطار .

g7

2- فندق ذا سانت ريجيس بانكوك the st. Regis angkok
موقع هذا الفندق ممتاز للغاية فهو يقع في شارع راجادامري بالمنطقة التجارية لبانكوك ، لذلك فهو هدية لعشاق التسوق حيث يمكنهم القيام بأروع جولات التسوق وشراء كل الماركات العالمية ، كما يوجد هناك أيضاا مول saim paragon ومركز center world plaza وغيرهم من المراكز العالمية المهمة .

gg7

3- فندق ميوز بانكوك لانغسوان muse Bangkok langsuan
وهو أحد أفخم الفنادق الموجودة في بانكوك حيث يتميز بوجود كل الخدمات الفندقية العالية ، فيقوم على العمل مجموعة من العمال والموظفين الذين يعملون لراحة العميل ، كما أن موقع الفندق متميز للغاية فهو يقع على بعد دقائق معدود من محطة بلون تشيت ومحطة تشيدلوم ، كما يتميز الفندق بوجود مول سنترال تشيدلوم بنفس موقعه .

ggg7

4- فندق بلازا أتينيه بانكوك plaza athenee bangkok
يقع هذا الهندق بالقري من محطة بلون تشيت حيث يتميز بوجود أرقى الخدمات المقدمة ، فبإعتباره أحد فنادق رويال ميريديات يعتبر الأشهر هناك ، كما أن غرف الفندق مجهزة على أعلى مستوى ممكن فهي غرف خمس نجوم ، ويتميز الفندق بوجود أفضل أماكن التسوق بالعاصمة بانكوك لذلك فهو خيار من يبحث عن الراحة والاستجمام ومتعة التسوق .

gggg7

5- فندق أوريا نتال ريزيدنس بانكوك oriental residence bangkok
هذا الفندق هو من أروع فنادق بانكوك فهو يتميو بالتصميم المعماري الفخم ، كما أنه يقدم خدمات خمس نجوم لكل النزلاء ، ويقدم أشهى الوجبات العالمية بمطاعم الفندق ، وموقع الفندق أيضا ممتاز للغاية فهو يقع على بعد خمس دقائق من حديقة لومبيني المشهور ، كما يقع أيضا بالقرب من بلون تشيت وتشيدلوم ، ويوجد بالموقع عدة مراكز تسوق من أهمها مركز سيام باراغون .

ggggg7

6- فندق أرياسوم فيلا بانكوك ariyasom villa
هذا الفندق هو من أروع الفنادق في التصميم المعماري ، فضلا عن روعة الفندق من الداخل حيث يتميز هذا الفندق بوجود ألوان الراحة والاستجمام من اللون الأزرق الموجود في حوض السباحة واللون الأخضر من وجود واحة كبيرة عند مدخل الفندق ، لذلك فقد تميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق الأخرى .

gggggg7

7- سوفيتيل سو بانكوك sofitel so bangkok
وهو من أرقى فنادق بانكوك حيث يقع على بعد 400 متر من ملعب الملاكمة بلومبي ، فالخدمات المقدمة بالفندق هي خدمات خمس نجوم ، ويقدم مطعم الفندق مجموعة من الوجبات العالمية بأيدي أشهر شيفات العالم ، ولعشاق التسوق يمكنهم التمتع به من خلال وجود مركز التسوق سيام باراجون بالقرب منه .

gggggggggg7

8- غراند ميلينيام سوخومفيت grand millennium sukhumvit
وهذا الغندق هو من أشهر فنادق بانكوك ويتميز بروعة التصميم من الداخل ومن الخارج ، كما أنه يتميز بموقع ممتاز جدا بوسط المدينة ، كما أنه يقع على بعد مسافة قصيرة من محطة asok skytrain للقطارات ، فضلا عن الخدمات الفندقية المقدمة في الفندق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً