القرية العالمية تحصل على العروص الحصرية لاشهر الشخصيات الكرتونية في الخليج

سفاري نت – متابعات

 لطالما حرصت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، على تقديم أضخم العروض الترفيهية وأكثرها شهرة على المستوى الإقليمي والدولي خلال كل موسم، حيث يصب ذلك ضمن مساعيها نحو تعزيز عنصر الترفيه العائلي وتقديم تجارب ترفيهية فريدة من نوعها لضيوفها. وخلال هذا الموسم فإنّ القرية العالمية تنتقل بهذا المفهوم إلى مستوى آخر عبر استحواذها على الحقوق الحصرية لعروض عدد من الشخصيات الكرتونية التي تحظى بشهرة عالمية واسعة في منطقة الخليج.

ح25

وقد سعت القرية العالمية، التي تمثل ملتقى ثقافات العالم للحصول على هذه الحقوق عبر عقد اتفاقية حصرية مع كل من شركة “روفيو للترفيه” لعرض شخصيات فيلم أنجري بيردز لمدة عامين في دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب توقيع اتفاقية حصرية مع شركة “جرين جولد أنيميشن” لعرض شخصيات المسلسل الكرتوني الأكثر شهرة في الهند “شوتا بيم” لأول مرة في العالم خارج حدود الهند. وبموجب هاتين الإتفاقيتين تكون القرية العالمية هي الجهة المعتدمة الوحيدة للحصول على تصريح عرض هذه الشخصيات الكرتونية الشهيرة على مستوى الخليج العربي.

وتعليقاً على هذه الشراكة صرّح أحمد الريس، المدير التجاري في القرية العالمية: “تحرص القرية العالمية في كل موسم على تقديم واستضافة أضخم العروض الترفيهية العالمية لضخ المزيد من الزخم في عنصر الترفيه، ومن هنا تأتي أهمية الشراكة مع علامات تجارية عالمية مثل “أنجري بيردز” و”تشوتا بيم” كمبادرة لضمان حصول ضيوفنا على تجربة ترفيهية بمستوى عالمي”.

حح25

وأكمل: “تمثّل علامة “انجري بيردز” أحد أكثر الظواهر الترفيهية نجاحاً في عالمنا، وذلك لما حققته من انتشار في أرجاء العالم واتساع في قاعدة جمهورها ومتابعيها. وتفخر القرية العالمية بكونها أول وجهة ترفيهية في المنطقة تمنح ضيوفها فرصة الإلتقاء بشخصيات فيلم “أنجري بيردز” الشهيرة وجهاً لوجه والتفاعل معها بطريقة متميزة من خلال عرض مسرحي مميز. كما أنّنا سعداء بأن نكون أول وجهة ترفيهية خارج الهند تطلق عروضاً حية لشخصيات “تشوتا بيم”، حيث يأتي ذلك متوافقاً مع حرصنا على استقطاب وتقديم عروض ترفيهية تتوافق مع مختلف الخلفيات الثقافية في القرية العالمية”.

ويمثل الترفيه أحد أعمدة الفعاليات الرئيسية في القرية العالمية، وأحد الأنشطة التي تتطور باستمرار. وقد بدأت القرية العالمية خلال موسمها التاسع عشر بتطوير منتجها الترفيهي الحصري، وأنشأت فريق الترفيه الخاص بها والذي بات يضم في الموسم الحادي والعشرين الحالي أكثر من 80 عضواً يساهمون بدورهم في تطوير العروض التي تُقدم حصرياً في القرية العالمية.

وكجزء من أجندة الفعاليات الترفيهية البارزة، تستضيف القرية العالمية شخصيات “أنجري بيردز” المحببة “ريد” و”بومب” و”تشاك” على مسرح المدرج الروماني خلال فترة مهرجان الصغار، حيث سيحظى الصغار بفرصة الالتقاء بهم والتفاعل معهم والتقاط الصور التذكارية. كما قدمت القرية العالمية خلال وقت سابق خلال هذا الموسم عدداً من العروض الترفيهية والتفاعلية الممتعة مع شخصيات أنجري بيردز والتي تستمر بعد مهرجان الصغار حتى نهاية الموسم.

كما تقدم القرية العالمية للمرة الأولى خارج حدود الهند شخصيات المسلسل الكرتوني الأشهر في الهند وعلى مستوى العالم “تشوتا بيم” خلال مهرجان الصغار الذي تمتد فعالياته في الفترة من 5 حتى 25 فبراير. وتظهر الشخصيات الكرتونية خلال العرض المسرحي الموسيقي “أينشتاين بيم” على المسرح الثقافي الرئيسي يومياً في فقرات من إخراج فريق القرية العالمية. ولتعزيز تجربة الترفيه فقد تمّ توفير منتجات “شوتا بيم” التذكارية والفريدة في مركز جلوبو في القرية العالمية والتي تشمل الملابس والألعاب وغيرها.
ويعد المسلسل الكرتوني “تشوتا بيم” من أشهر البرامج الموجهة للأطفال في الهند وعلى مستوى العالم، وقد تمّ ابتكاره من قبل شركة جرين جولد أنيميشن، ويدور حول مغامرات “تشوتا بيم” الغلام الشجاع برفقة صديقته المقربة “شوتكي”، إلى جانب العديد من الشخصيات في مملكة دولاكبور الخيالية.

ححح25

وبحصولها على العقد الحصري لحقوق عروض “أنجري بيردز” و”تشوتا بيم” في المنطقة، تواصل القرية العالمية تطوير وتوفير عروضها الشيقة المواكبة لأفضل المعايير العالمية بما يسهم في إسعاد ضيوفها.
وتفتتح القرية العالمية ابوابها يومياً من الساعة 4 عصراً حتى منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء ومن ال4 عصراً حتى 1 بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. حضور جميع عروض “أنجري بيردز” و”اينشتاين بيم” يأتي متضمناً في قيمة تذاكر الدخول إلى القرية العالمية دون رسوم إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل خمس اماكن للتسوق في جنيف

سفاري نت – متابعات عند زيارة اى وجهة سياحية مميزة وفاخرة فلا يمكنك ان تترك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *