Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة لاتنسى في منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع حبتور جراند اوتوجراف كوليكشن من المنتجعات الرائعة والمميزة في منطقة جميرا دبي ، حيث يقدم افضل واروع الخدمات الراقية لضيوفه

يقع المنتجع على شاطئ جميرا الشهير في دبي وبجوار مرسى دبي ويتميز بـ 3 مسابح بما في ذلك مسبح للأطفال مع منزلقات مائية ومنافذ متنوعة لتناول الطعام في الداخل وفي الهواء الطلق، كما يوفر مركز للياقة البدنية.

ف28

تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة الواسعة في هذا المنتجع بإطلالات على البحر أو على الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وتم تجهيز غرف الضيوف والأجنحة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

فف28

يشتمل منتجع حبتور جراند، أوتوجراف كولكشن على 16 بار ومطعم ذات طراز خاص حيث تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم مثل المأكولات اللبنانية والإنجليزية والإيطالية والتايلاندية بالإضافة إلى التاباس وأطباق الشواء.

ففف28

يمكن للضيوف الاستمتاع بـ30 نوع مختلف من علاجات الوجه والجسم الباعثة على الاسترخاء في سبا Elixir، ويحتوي المنتجع على ملعبين اسكواش و4 ملاعب للتنس وملعبين لكرة الراكت ونادي للأطفال.

فففف28

يقع مول الإمارات على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، كما يقع مطار دبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

ففففففف28

فففففففف28

فففففففففففففففف28

ففففففففففف28

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …