بالصور .. اطلالات رائعة واقامة فاخرة في فندق كورنيش ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يمكنك الاستمتاع باروع تجربة فندقية في فندق كورنيش ابوظبي حيث الاطلالات الساحرة والخلابة والمرافق المميزة والرائعة ، يقع على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Corniche Hotel Abu Dhabi في وسط مدينة أبو ظبي ويبعد مسافة قصيرة فقط سيراً على الأقدام من الكورنيش ويوفر أماكن إقامة مصنفة 5 نجوم ويتميز بإطلالات على منتزه المدينة كابيتال غاردنز والخليج العربي، كما يوفر إمكانية استخدام الواي فاي المجانية ومسبح خارجي ومركز للصحة واللياقة البدنية.

ق29

يحتوي The Corniche Hotel Abu Dhabi على غرف وأجنحة فاخرة مزودة بأثاث عصري، وتتميز جميع الغرف والأجنحة الفسيحة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على الحديقة أو الخليج.

قق29

يشمل النادي الصحي مسبح خارجي مع بار في المسبح وساونا وجيم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج الجسم المجددة للشباب في مركز عافية الموجود في Corniche Hotel.

ققق29

يقدم الفندق 3 مطاعم تتميز بالمأكولات العالمية والإيطالية ومطعم للأطباق المغربية التخصصية.

ققققققق29

يقع The Corniche Hotel Abu Dhabi على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، ويقع مركز أبوظبي الوطني للمعارض في المدينة على بعد 15 كم، ويبعد المسجد الكبير مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من الفندق، ويمكن الوصول إلى عالم فيراري وجزيرة ياس في غضون 30 دقيقة بالسيارة.

ققققق29

قققق29

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …