بالصور .. اقامة حالمية في فندق موڤنبيك العزيزية الدوحة

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق موفينبك العزيزية من افضل الخيارات الفندقية في الدوحة حيث تشعر كانك تقيم في قصر ملكي ، خدمات ممتازة واقامة فاخرة

يقع فندق موفنبيك الدوحة العزيزية الفكتوري الطراز ذو الـ 5 نجوم داخل أسباير زون الوجهة الحياتية والرياضية العالمية، وعلى بعد مسافة قصيرة من مركز تسوق فيلاجيو الرائع. كما يحتوي على مركز للياقة البدنية مع مسبح داخلي و3 مطاعم ذات طابع خاص وصالة شاي ذات طراز فيكتوري. ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.

و30

تتميز الـ139غرفة في فندق موفنبيك العزيزية بمفروشات وديكورات أنيقة مستوحاة من العصر الفكتوري. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومنطقة جلوس مع كراسي بذراعين وطاولة عمل، وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة بالأسبوع.

وو30

يمكنكم الاسترخاء من خلال احتساء منقوع مميز في استراحة Victoria Tea Lounge كما يمكنكم تناول الطعام في مطعم Flavours الفيكتوري الرائع الذي يقدم البوفيهات العالمية اللذيذة. ويمكنكم أيضاً اختيار تناول الطعام التركي الرائع في Agora، ولا تفوتوا فرصة تناول شرائح اللحم اللذيذة والسوشي في Blue.

ووووو30

يقع فندق موفنبيك على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز تسوق فيلاجيو ومنتزه أسباير. ويبعد مدة 15 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة الدوحة. كما يبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن مطار الدوحة الدولي.

وووووو30

ووووووووو30

ووووووووووووو30

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *