بالصور .. تعرف على اغرب 10 مطاعم في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الطعام والماكولات الشهية هل تودون تجربة مميزة وخاصة عند تناول الطعام ؟ هناك العديد من المطاعم الغريبة والمختلفة تماما في تجربتها حول العالم تعرفوا عليها

1ـ مطعم إس باجرز- نورمبرج- ألمانيا

e7

إن هذا المطعم يجب أن يكون ملمها لصناع افلام الخيال العلمي ، أو ربما يكون هو نفسه مستلهم من أفلام الخيال حيث أن طلب الطلبات يتم من خلال جهاز كمبيوتر ويتم تقديمها على سير طويل مثل خط السكك الحديدية، ويمتلئ الجو بأزيز توصيل الطلبات دون خطأ واحد ودون تدخل أي عنصر بشري في تقديم الطلبات.

 

2- كيندر كوك كافيه- أمستردام- هولندا

في هذا المطعم يت تقديم أشهى وأطيب المأكولات، التي يسيل لها لعاب الضيوف ، ولكن كل الطهاة كلهم من الأطفال، وهت=ناك بعض المتطوعين البالغين الذين يساعدونهم في مهمتهم ، ولكن كل شيء ابتداءا من تحضير الطعام وطهوه وتقديمه يتم من خلال الأطفال.

 

3- عشاء في السماء- بروكسل- بلجيكا

eee7

من المعروف حب الإنسان للسماء منذ العصور القديمة وهو يحاول الوصول إليها، ولذا ولتحقيق هذا الحلم قررت منظمة عشاء في الساء تحقيق هذه الرغبة لعشاق السماء، ويتم الارتفاع بهم في السماء وهي منتشرة في 40 دولو تقريبا مثل دبي وأستراليا والهند وكندا ، من خلال شراكة مع منظمات أخرى في هذه البلاد.

 

4- مطعم إل ديابلو- جزر الكناري- أسبانيا

eeee7

لمحبي البراكين، هذا المطعم يقدم أشهى الوجبات على حافة بركان، وهو يقع في قلب حديقة تيمانافيا الوطنية ، وتصل درجة الحرارة الجوفية إلى 450-500 درجة مئوية ، وهو يعتبر بركان خامل ولكن يشتهر المطعم بأجمل وجبات الشواء ويمكن رؤية الحمم في الغروب مع التمتع بأشهى المشويات.

 

5- المطعم المغمور- جزر المالديف

eeeee7

هو مطعم من صنع الإنسان يقع كله تحت الماء ، ويمكن تناول الوجبات فيما تشاهد الاسماك تسبح من حولك ، ويقع على عمق 16 قدم تحت مستوى البحر، ورغم تسونامي 2004 لم يقع له أي ضرر، وهو مطعم اوربي أسيوي.

 

6- مطعم شلالات لاباسين- الفلبين

eeeeeeeeee7

هل أردت يوما أن تتمتع بتناول الطعام في وسط الماء؟ هذا مايقدمه لك هذا المطعم إذ يقع أسفل شلالات رائعة ويتم تقديم الطعام فيه في نفس الوقت الذي تلامس قدميك فيه الماء وتسمع صوته خريره الطبيعي بجوارك.

 

7- مطعم فانجوينج- بيتشانج- الصين

eeeeeeeeeeee7

هو مطعم مبني في كهف رائع ويتم الوصول إليه عن طريق جسر خرساني ضيق ويطل على أطول نهر في آسيا هو نهر اليانغستي، ويتم تقديم مأكولات أسيوية فيه.

 

8- مطعم كايابوميا- اليابان

eeeeeeeeeeeeeeee7

السير في هذا المطعم يقدم مفاجأة مدهشة، إذ أن جرسوناته من القرود وليس من البشر ، ولكن لا يعمل إلا ساعتين فقط في اليوم نظرا لحقوق الحيوان ويتم تقديم أقصى الرعاية الصحية لهم.

 

9- مطعم الثلج

eeeeeeeeeeeeeeeeeeee7

هو مطعم يشتهر بأكبر كمية من الثلوج في العالم، ويتم بناؤه من جديد كل شتاء ،ودرجة حرارته هي دائما أقل من 5 درجات مئوية.

 

10- مطعم تريبودينينج- تايلاند

eeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee7

هو مطعم داخل فروع الشجر، ويعتبر من أغلى وأفخم المطاعم في العالم ، ويقدم مجموعة رائعة من تشكيلات الطعام ، مع عروض سحرية للمياه الزرقاء والشواطئ الرملية، بالإضافة للألعاب البهلوانية التي يقدمها المطعم.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً