Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية التى يمكنك القيام بها في باكو

سفاري نت – متابعات

تتميز باكو عاصمة اذربيجان بالعديد من الاماكن والانشطة الترفيهية الرائعة والممتعة واليكم مجموعة من اهم الانشطة التي يمكنكم ممارستها في  باكو

باكو.. أرض الضيافة الأسطورية والأطعمة الشهية

kk12

اين تقع مدينة باكو:

تقع باكو على سفوح جبال القوقاز وسط منحدرات تغطيها الغابات وهي عاصمة أذربيجان، ومن الجدير بالذكر أنها تشبه مدينة دبي في كثير من النواحي. تتميز المدينة بالتطور والحداثة مع الحفاظ في الوقت ذاته على إرثها القديم وتاريخها الرائع.

تشتهر المدينة بالآثار التي تعود إلى العصور الوسطى مثل المدينة القديمة ذات الأسوار، وتشمل أفضل أماكن الجذب السياحي في باكو المجمعالملكي الكبير وقصر شيرفانشاهس وبرج مايدن ذائع الصيت وبرج الشعلة الشهير في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الكثير من الأماكن الأخرى. وبغض النظر عن مناطق الجذب السياحي الرئيسية، تتوافر العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للسياح للقيام بها في مدينة باكو، وتتمثل في الآتي!

العطلات الرومانسية في باكو

kkkkk12

إذا كنت تبحث عن عطلة لحفل الزفاف أو لشهر العسل، فثمة خيارات عديدة ولا حصر لها، ولكن وحدها بعض الأماكن القليلة تقدم لك سحراً حقيقياً، بفضل التجهيزات الرائعة والفاخرة بالإضافة إلى كرم الضيافة.

يمكنك الاستمتاع بقضاء أوقاتك الرومانسية الأولى من حياتك الزوجية وقضاء شهر عسل لن تنساه ما حييت في العاصمة الأذربيجانية الرائعة باكو، منبع الرومانسية. منذ لحظة وصولك إلى باكو، ستجد العديد من الخيارات أمامك، حيث تحفل المدينة بأماكن الجذب الحديثة، ما يجعلها مدينة رائعة حقاً ومقصداً مثالياً لقضاء العطلات الرومانسية في أذربيجان.

استمتع بكل لحظة خاصة من شهر العسل في هذه المدينة، بشواطئها الجميلة وخلجانها الرملية ومياهها الفيروزية الصافية وأراضيها الخضراء التي تضفي عليها المزيد من السحر والرومانسية.

الانشطة الليلية في باكو:

kkk12

تتميز باكو، عاصمة أذربيجان، بمزيج فريد يجمع بين الثقافتين الشرقية والغربية وحب الموسيقى والرقص، فضلاً عن كونها مقصداً رائعاً للحياة الليلية. من بين جميع مدن أذربيجان الأخرى، تضم باكو معظم أماكن الحياة الليلية الرائعة، بدءاً من المقاهي والحانات التي لا تعد ولا تحصى، بما في ذلك البارات والمطاعم العصرية التي تلبي احتياجات الزائرين من كل الأعمار. وثمة مجموعة كبيرة من الحانات في باكو تطل على الواجهة البحرية مباشرةً، وتضم نواد وأماكن متنوعة لتقديم المشروبات وأماكن للعروض الموسيقية الشعبية، فضلاً عن الكثير من العروض الحية والمهرجانات الموسيقية الدولية التي تقام سنوياً في المدينة، مثل مهرجان روستروبوفيتش الدولي ومهرجان باكو الدولي لموسيقى الجاز.

مع غروب الشمس، تكتسي باكو بأجواء صاخبة وتنطلق فيها الأنشطة الترفيهية الملونة. يمكن الاستمتاع بقضاء وقت رومانسي على أحد شواطئ باكو الجميلة، أو تناول الطعام الشهي واللذيذ في أي من مطاعم المدينة المفعمة بالحيوية والتي لا حصر لها. ويمكنك التلذذ باحتساء مشروب مصنوع محلياً بعد تناول العشاء، واستكشاف معالم المدينة الرائعة. تتوفر العديد من أماكن الرقص والموسيقى في المدينة وأيضاً المسارح ودار الأوبرا، ما يسمح للسيّاح الراغبين في الاستمتاع بعطلات رومانسية قضاء ليلة لا تنسى في باكو.

للاستمتاع بجمال ورعة مدينة باكو، يفضل الإقامة في أحد فنادق المدينة الجميلة، لمزيد من المعلومات انقر هنا.

الأنشطة الترفيهية في باكو

زيارة المتنزه المائي الترفيهي في باكو

k12

تضم المدينة مجموعة كبيرة من أماكن الجذب السياحي والشواطئ الخلابة ومراكز التسوق الكبيرة والمأكولات الشهية والأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها من قبل زوار المدينة من جميع الفئات العمرية أثناء قضاء العطلات. يقع المتنزه المائي في فندق جميرا بيلغاه بيتش ويعتبر أحد أكثر الأماكن رواجاً لدى العائلات في باكو.

أنشطة المغامرات في باكو

إذا كنت تسعى للقيام بأنشطة صيفية رياضية وأنشطة ترفيهية، إن ساحل بحر قزوين والتضاريس الجبلية الأذربيجانية تجعل من البلد مقصداً أساسياً لعشاق ممارسة هذه الأنشطة في الهواء الطلق والراغبين في الاستكشاف. تحظى جبال القوقاز بشعبية وشهرة بين المتسلقين ومحبي رياضة المشي لمسافات طويلة وذلك نظراً لما تتمتع به هذه الجبال من مناظر طبيعية جبلية خلابة وقمم شاهقة ووديان جميلة تضم أشجار كثيفة، ما يجعلها مكاناً مثالياً للراغبين في خوض تجربة الحياة البرية الرائعة.

توفر منطقة القوقاز في أذربيجان فرص القيادة المثيرة وركوب الدراجات وسط الجبال. كما يمكن التزلج وسط جبال القوقاز، والتجديف بقوارب الكاياك حيث يوجد العديد من الأنهار في المنطقة.

سبا تاليس في باكو    

kkkkkk12

بعد قضاء يوم كامل في مشاهدة معالم المدينة، يمكنك الاسترخاء في سبا تاليس أحد أجمل الأماكن في المدينة حيث يمكن الاستمتاع بقضاء تجربة فخمة حقاً في فندق جميرا بيلغاه بيتش. يتميز هذا المكان بالهدوء والروعة حيث يوفر لك فرصة الاسترخاء. يقدم الفندق مجموعة رائعة من الخدمات وتشمل الساونا الفنلندية والحمام التركي وأجنحة السبا فاخرة والعديد من العلاجات الصحية، التي تساهم في تجديد شباب وحيوية كل من الجسم والعقل.

*نقلا عن هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …