بالصور .. تعرف على افضل الفنادق في باكو اذربيجان

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة باكو عاصمة اذربيجان من الوجهات السياحية الحديثة والرائعة ونقدم اليكم من خلال هذا التقرير افخم واجمل الفنادق في باكو لاروع تجربة فندقية عند زيارتها تعرفوا عليها

1- مودرن هوتل

d6

استمتع بالإقامة في مودرن هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وبالقرب من استاد توفيق باخراموف وحديقة مترو. وبالقرب من مركز حيدر علييف الثقافي وقصر حيدر علييف. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 67 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن وخدمة ترتيب الأسرّة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وتمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ساونا وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية وسعر الغرفة 400 دولار في الليلة.

 

2- فور سيزونز باكو

dd6

استمتع بالإقامة في فور سيزونز باكو لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد مسافة سير قليلة من برج العذراء وقاعة أذربيجان العامة للأوركسترا. و بالقرب من قصر شرفان شاه وسابر بارك. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 171 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وثلاجات صغيرة. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات فضائية من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودشرأسي. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا وسعر الغرفة 250 دولار في الليلة.

 

3- فندق جميرا بيلجاه بيتش

ddd6

استمتع بالإقامة في جميرا بيلجاه بيتش هوتل في باكو (بيلجاه) لتكون على مقربة من يانار داغ ومعبد أتاشغا  فاير.واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 176 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.

ودلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل ملهى ليلي ومتنزه الألعاب المائية. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). إذا كنت ترغب في قضاء يومك في التسوق، استقل الحافلة المكوكية المجانية وسعر الليلة 300 دولار.

 

4- فيرمونت باكو

dddd6

استمتع بالإقامة في فيرمونت باكو لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد دقائق من قاعة أذربيجان العامة للأوركسترا وقصر شرفان شاه. وبالقرب من برج العذراء وسابر بارك. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 318 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومراحيض شطف. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمات زفاف وسعر الغرفة 300 دولار.

 

5- فندق ذا لاندمارك

dddddd6

استمتع بالإقامة في ذا لاندمارك هوتل في باكو لتكون على مسافة دقائق من مقر الحكومة وبالقرب من مسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه. بالقرب من قصر حيدر علييف وميدان النافورة. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 101 غرفة/غرف ضيافة التي تحتوي على ثلاجات صغيرة ومشغلات دي في دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات فضائية لمزيد من الترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية. وسعر الليلة 250 دولار.

 

6- هيلتون باكو

ddddddddddd6

استمتع بالإقامة في هيلتون باكو لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد خطوات من مقر الحكومة وبالقرب من مسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه.بالقرب من قصر حيدر علييف وميدان النافورة. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 309 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب سيليكت كومفورت مع ألحفة محشوة بالريش. يتم توفير قنوات رقمية من أجل متعتك، بالإضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها حوض استحمام عميق ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. ودلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 5 من أحواض التدليك والمعالجات وساونا وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومجالسة/رعاية الأطفال.

 

7- بارك إن باي راديسون أزريبيجان باكو

ddddddddddddddd67

استمتع بالإقامة في بارك إن باي راديسون أزريبيجان باكو لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد مسافة سير قليلة من مقر الحكومة ومسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه. بالقرب من قصر حيدر علييف وميدان النافورة. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 248 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات إل إي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

 

8- هوليداي إن باكو

ddddddddddddddddddd6

استمتع بالإقامة في هوليداي إن باكو في باكو، وهي منشأة على البحر وتقع بالقرب من مسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه ومركز أجور للتسوق.  بالقرب من قصر حيدر علييف ومركز حيدر علييف الثقافي.اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 223 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وسعر الليلة 250 دولار.

 

 

9- حياة ريجنسي باكو

 

ddddddddddddddddddddd6

استمتع بالإقامة في حياة ريجنسي باكو لتكون في قلب مدينة باكو وبالقرب من جامعة باكو وقصر حيدر علييف. وبالقرب من ميدان النافورة وسابر بارك. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 159 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية وسعر الليلة 150 دولار.

*نقل عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة هيتلون للفنادق توقع اتفاقية استعدادا لبناء فندق جديد في دبي

سفاري نت – متابعات وقعت هيلتون اتفاقية إدارية مع “مجموعة شركات خماس للاستثمار” و”مجموعة بالذهب” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *