Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل النشاطات السياحية العائلية في بوكيت

سفاري نت – متابعات

اذا وددت اختيار وجهة سياحية اسيوية مميزة لكل ولعائلتك حيث اروع النشاطات المميزة والممتعة لكل افراد العائلة فتوجه الى بوكيت تايلاند

افضل النشاطات السياحية للعائلات في بوكيت تعرف عليها

الاستمتاع في بوكيت فانتازيا

c5

بوكيت فانتازيا هي مدينة ترفيهية ممتعة على شاطىء كامالا، وتعد أكبر معرض للفنون والثقافة في الجزيرة، بما في ذلك العروض التي تحاكي قصة التراث التايلندي، وكذلك العروض البهلوانية للفيلة وغيرها من الحيوانات التي تمزج بين التقاليد مع الخيال والعروض البصرية، ولا تتوقف  الروعة عند هذا الحد، حيث يستضيف أيضا فانتاسي كرنفال للألعاب، والكثير من فرص التسوق، وقصر الفيلة، ومركز للمغامرة، علاوة على مطعم فخم يقدم بوفيه مفتوح لأجمل المأكولات التايلندية التقليدية.

زيارة حديقة حيوان بوكيت

cc5

لا يمكن الحديث عن بوكيت للعوائل دون إدراج حديقة حيوان الجزيرة ضمن القائمة، وهي التي تتيح لكم مجموعة متنوعة من سبل الترفيه عند زيارتها مع أطفالكم الصغار الذين سيشعرون حتما بالتشويق والإثارة بين الحيوانات المتنوعة والمدربة جيدا على العروض المختلفة، بما في ذلك القرود والفيلة والتماسيح كذلك، وفي هذا المكان الرائع يستمتع أيضا الكبار بالتجول بين حديقة النباتات والزهور والاشجار الاستوائية الموجودة بالحديقة مع تناول وجبة تايلندية لذيذة بأحد مطاعم الحديقة ذات الإطلالة الخلابة.

التجول بين شوارع المدينة القديمة

cccc5

من الصعب مقاومة تلك الشوارع المرصوفة بالحصى والمتاجر الجميلة و القصور الرائع والمقاهي الصغيرة على طول الطريق في مدينة بوكيت القديمة والتي تعد مكان مثالي للزيارة والاكتشاف مع العائلة، كما أن لزيارة الأسواق المحلية الموجودة بالمدينة بالقرب من محطة الحافلات مذاق خاص يجعلكم تشعرون بالقرب من طبيعة المكان وعادات وتقاليد سكان الجزيرة المحليين.

اكتشاف متحف الخدع البصرية

ccccc5

يعرض هذا المتحف الواقع على زاوية طريق مونتري وفانغ نغا لوحات ثلاثية الأبعاد وخدع بصرية ممتعة بحيث لا يمكنك التفريق بين الواقع والخيال بين أكثر من إلى 100 لوحة كبيرة مختلفة تصور جميع أنواع المشاهد التي يمكن لزائرين التفاعل معها، وهو مكان ممتع بشكل كبير ومشوق لاسيما بالنسبة للصغار.

تأجير الدراجات النارية واستكشاف بوكيت

cccccc5

إن كان لديكم أطفال كبار فبإمكانكم استئجار دراجة واستكشاف بوكيت بالشكل الذي يناسبكم، فالجزيرة ضخمة، ولديها العديد من الشواطئ للزيارة، والكثير من المعالم الرائعة، وبهذه الوسيلة السهلة سيمكنكم الوصول إلى جميع الأماكن السياحية في بوكيت، بالإضافة إلى ذلك، لن تحتاجون إلى التفاوض مع سائقي سيارات الأجرة أو التوكتوك.

زيارة المنزل المقلوب

cccccccccc5

يعتبر المنزل المقلوب من الوجهات المثالية في بوكيت للعوائل ، إذ يضمن لكم مزيد من التشويق والترفيه داخل الجدران والأثاثات المقلوبة رأسا على عقب، وهنا سيمكنكم تحدى حواسكم والتقاط الكثير من الصور التذكارية التي لا تنسى بين طوابق المنزل الثلاثة، وهو نسخة طبق الأصل من منزل حقيقي ولكن مقلوب، بما في ذلك غرفة المعيشة والمطبخ، والآسرة.

لعبة الزوربينغ

بإمكانكم الاستمتاع بشكل أكبر عند زيارة بوكيت عند ممارسة لعبة زوربينغ، وهي بمثابة نشاط ممتع لجميع أفراد الأسرة، إذ تتيح لكم الدخول فيما يشبه الفقاعة أو الكرة العملاقة التي تتدحرج بطول 190 مترعلى مسار مخصص بالقرب من مطعم ليم على التلال المطلة على شاطئ الكلم في باتونج، وقد لا تروق للبعض ولكن الأطفال يحبونها.

نادي الأطفال في بوكيت

نادي الأطفال في بوكيت هو مكان آمن وممتع ويتميز بموقعه المريح في قلب باتونج، على بعد مسافة قصيرة من مركز تسوق جونغسيلون، ويضم مجموعة واسعة من الألعاب والأنشطة جنبا إلى جنب مع عمليات التفتيش الأمني والنظافة الصارمة وأقصى درجات الرعاية، الأمر الذي يجعل منه وجهة ممتعة للأطفال من جميع الأعمار.

زيارة حديقة راواي بارك

cccccccccccccccccccc5

تضم راواي بارك في بوكيت خمس مناطق للعب، وتحتوي على مسبح رائع في الهواء الطلق، علاوة على فرص الاستمتاع في الأماكن المغلقة مكيفة الهواء، مع ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة، ولكل منطقة سن محدد لضمان حصول الجميع على الفرص الآمنة والممتعة، وتبدأ الأسعار من 250 باهت.

التخييم للأطفال

على جزيرة رانج ياي يمكن للأطفال تجربة التخييم في الخيام والتمتع بجميع الأنشطة المخصصة لهم على الجزيرة مثل ركوب القوارب، والزوارق البحرية، وركوب الدراجات الجبلية ولعب الكرة الطائرة الشاطئية، مع استمتاعكم بالطبيعة الخلابة التي قد تدفعكم لزيارة الجزيرة مرة أخرى خلال رحلتكم المقبلة.

أكواريوم بوكيت

cccccccccccccccccccccc5

يأخذكم أكواريوم بوكيت في رحلة رائعة بين مجموعة متنوعة من الأسماك والمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية الجميلة في أعماق البحار، إذ يعد حوض السمك هذا وجهة رئيسية في جزيرة بوكيت لكل من السياح الأجانب والمحليين ويجذب نحو 300،000 زائر سنويا، للاستمتاع بتجربة لا تقارن بين النهاش، الهامور، اللبروس، وأسماك القرش، وغيرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …