بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن سياحية في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

تمتلك ماليزيا العديد من الاماكن السياحية الرائعة في مختلف ولاياتها وجزرها الرائعة واليكم 10 من افضل واميز الاماكن السياحية في ماليزيا تعرفوا عليها

مرتفعات جنتنج ، كوالا لامبور

n15

هل هي مدينة الألعاب الترفيهية حيث الزحام والمغامرات والألعاب والزحام من كل نوع! بالطبع لا، فاختزال مرتفعات جنتنج في مدينة الألعاب الترفيهية لا يفي هذا المنتجع الساحر حقّه. حيث تحتضن هذه المنطقة معبد “شين سوي كاف” الشهير ومزرعة الفراولة في جنتنج ومغامرات الطيران والعديد من النشاطات الأخرى التي تناسب عشاق المغامرة.

جولة في حديقة الفراشات ، كوالا لامبور

nn15

من منا لا يحب ذكريات الطفولة عندما كنا نلاحق الفراشات في الحقول أو نحاول الطيران مثلها! تجول في ربوع حديقة الفراشات الرائعة في كوالا لامبور وشاهد أكثر من 6 آلاف فراشة من أكثر من 120 نوع. وتعد هذه الحديقة المكان الأمثل لعشاق التصوير وكذلك للأطفال. ولا تكتمل زيارتك إلى كوالا لامبور من دون زيارة هذه الحديقة.

منتزه “بولاو بايار” البحري

nnn15

بعيداً عن صخب الحياة ومشاكل العمل، انطلق في جولة رائعة في هذا المنتزه واسبح وسط الأسماك ذات الألوان المبهجة، ثم استعد لخوض مغامرة ركوب الدراجة المائية في جولة حافلة بالإثارة. واستمتع بمشاهدة المحيط ومياهه الزرقاء المتلألئة في الأفق. نعم، ستروق لك حتماً زيارة هذا المنتزه البحري الذي يأخذك إلى عالم ساحر يتميز بالهدوء.

تناول المأكولات الماليزية في الظلام، كوالا لامبور

لا شك أن المأكولات الماليزية غنية عن التعريف بل تعد ماليزيا جنة لعشاق الطعام. ومع ذلك لا بهجة أروع من الجلوس في الظلام تحت ضوء القمر والنجوم الساطعة في سماء ماليزيا والاستمتاع بأشهى المأكولات في تجربة لا مثيل لها. بالطبع، هي تجربة مثيرة ويعتبر هذا المطعم في ماليزيا فريد من نوعه، لذلك احرص على عدم تفويت مثل هذه الفرصة.

خو كونجسي، بينانج

nnnnn15

تعد جزيرة بينانج واحدة من أفضل الأماكن التي الجديرة بالزيارة في ماليزيا، يقصدها السكان لخلفيتها الدينية بينما يقصدها السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بمشاهدة عمارتها البديعة. ويعتبر خو كونجسي أكبر منازل القبائل في ماليزيا وهو جوهرة مخفية عن الأنظار تحيط بها مبان عالية. ويتميز هذا المنزل بروعة زخارفه ونقوشه التي رسمها أبرع الفنانين من الصين. ولا يمكن معرفة قيمة وعظمة هذا المكان من دون زيارته والاستمتاع بالأجواء الممتعة هنا.

ركوب التليفريك وجولة في القرية الشرقية، لانكاوي

nnnnnnnn15

هل تشعر بالملل من صعود الجبال؟ لا تتردد في ركوب التليفريك والصعود إلى قمة جبل “مات شينشانج” ومشاهدة الإطلالات الساحرة. ومن المثير للاهتمام أن هذا التليفريك تم تعليقه على جسر طويل بين محطتين من دون تشييد أي طريق في الغابة. استمتع بمشاهدة عجائب الطبيعة وروعة المنظر وهدوء المكان قبل الانتقال إلى القرية الشرقية للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

متحف القطط، كوتشينغ

kuching

إذا كنت من محبي القطط، لا شك في أن هذا المتحف تجربة لا تفوّت. وقد صمم هذا المتحف خصيصاً للقطط وهي فرصة رائعة للتعرف إلى كل شيء يتعلق بالقطط بالإضافة إلى مشاهدة شتى أنواعها سواء القطط التقليدية أو القطط العصرية. ويقدم هذا المتحف معلومات مهمة عن القطط فضلاً عن التماثيل الجميلة المعروضة لمختلف أنواع القطط والتي يمكنك تصويرها للذكرى.

منتزه نياه الوطني، ميري

nnnnnnnnnnnn15

هل ترغب في الجمع بين المغامرة والهدوء؟ منتزه نياه الوطني هو وجهتك المثالية. يحتوي هذا المنتزه على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من أشجار وخضرة وزهور، ما يجعله المكان الأمثل للتنزه. ويجدر بمحبي المغامرة الحرص على زيارة كهوف “نياه” المثيرة والتي تتميز بإطلالاتها المذهلة. إن زيارة هذا المنتزه فرصة رائعة جديرة بالتجربة، ومع ذلك ليست المكان المناسب لضعاف القلوب.

حلبة سيبانج الدولية، سيبانج

nnnnnnnnnnnnnn15

تعتبر مدينة سيبانج من الأماكن الجميلة الجديرة بالزيارة في ماليزيا. ولا ينبغي لعشاق المغامرة والسيارات أن يفوتوا فرصة زيارة حلبة السباق في هذا المكان الرائع حيث تقام بطولة فورميلا وان الماليزية وكذلك سباق الجائزة الكبرى الماليزي وسباق الجائزة الكبرى A1 وغيرها من الأحداث الرياضية.

مسجد كريستال

nnnnnnnnnnnnnnn15

يقع هذا المسجد في منتزه التراث الإسلامي ويعد مسجد كريستال من أهم وأجمل الإنشاءات المعمارية في المدينة، وقد تم تشييده من الكريستال والزجاج والفولاذ على بحيرة صناعية ويتميز هذا المسجد بطراز العمارة الحديثة. وبعد الانتهاء من زيارة المسجد، يمكنك الانطلاق في جولة بحرية في النهر أو زيارة منتزه الحضارة الإسلامية الذي يوفر العديد من الأنشطة المتنوعة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *