بالصور .. الخطوط السعودية تدشن أول صالة للفرسان خارج المملكة

القاهرة – سفاري نت

دشن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر اليوم الإثنين 16 جمادى الأول 1438هـ الموافق 13 فبراير 2017م أول صالة للفرسان خارج المملكة بمطار القاهرة الدولي والتي تم تجهيزها وفق أحدث المعايير وتوفر كافة الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمات راقية لضيوف “السعودية” المميزين ، بحضور عدد من عدد من المسؤولين في سفارة المملكة بالقاهرة وشركة ميناء القاهرة الجوي إلى جانب لفيف من المختصين بصناعة النقل الجوي وممثلي وسائل الإعلام .
وفور وصول المهندس صالح الجاسر للصالة قصّ شريط الافتتاح الرسمي إيذاناً ببدء الخدمة لضيوف “السعودية” لدرجتي الأولى والأعمال وأعضاء برنامج الولاء للضيوف دائمي السفر “الفرسان” بدرجتيها الذهبية والفضية .

aaaaaaaaaaaaaaaa2

ثم تجول الجاسر ومرافقوه في أقسام الصالة بدءاً من منطقة الاستقبال مروراً بكافة أنحاء الصالة والتي تشمل المصلى وملحقاته والمكتبة ومنطقة الأعمال التي تحتوي على أجهزة كمبيوتر حديثة مزودة بخدمة الانترنت ومنطقة الضيافة السريعة والقاعة التي تقدم فيها قوائم الطعام الرئيسية وغرفة الاسترخاء وغرفة الأمتعة ومنطقة العائلات وركن الأطفال .

2

ونوه المهندس الجاسر في تصريح صحفي لوسائل الإعلام بالصالة الجديدة مُعرباً عن سعادته بما شاهده من حسن تصميم وتجهيز وتنظيم حيث صُممت وفقاً لهوية الخطوط السعودية في جميع صالات الفرسان كما أن مواصفاتها ومعاييرها متوائمة مع جميع المنتجات والخدمات الأرضية والجوية بحيث تتطابق صالات الفرسان مع ما يجده الضيوف على متن الطائرات من ناحية الألوان والأثاث والإضاءة والوجبات وغيرها من الخدمات الأخرى ، مؤكداً في نفس الوقت أن الصالة بتصميمها المتميز وخدماتها فائقة النوعية ستحظى برضا واستحسان الضيوف .

aaaaaa2

وأوضح الجاسر أن الخدمات المقدمة في الصالة الجديدة تعتبر أنموذجاً للجودة التي تسعى “السعودية” لتوفيرها في صالاتها الأخرى مستقبلاً ، منوهاً أن افتتاح الصالة الجديدة يعد امتداد لما يشهده الناقل الوطني من تطوير مستمر في منظومة الخدمات في جميع مواقع الخدمة وعلى متن الطائرات إلى جانب الحرص على تقديم منتجات ذات جودة عالية ، حيث أن كل هذه الجهود والمبادرات سوف تجعل من تجربة السفر عبر “السعودية” أكثر راحة ورفاهية .

a2

كما أشاد الجاسر بتعاون السلطات في مطار القاهرة الدولي الأمر الذي سهّل إتمام انتقال العمليات التشغيلية للخطوط السعودية للصالة الجديدة ، وثمّن حضور عدد من المسؤولين لتدشين صالة الفرسان .

aaa2

وتطرق الجاسر للتشغيل بين المملكة ومصر قائلاً : “يُعد التشغيل بين البلدين الشقيقين أكبر حركة دولية والأوضاع الاقتصادية حالياً ربما قللت من عملية النمو في العمليات التشغيلية ولكن هذه مرحلة بسيطة ونتوقع أن تتصاعد الأرقام في المرحلة القليلة القادمة ، ومتى ما كانت هناك حاجة للتشغيل إلى محطات أخرى في جمهورية مصر فالخطوط السعودية مستعدة لتلبية تطلعات ضيوفها” .

aaaaaaaa2

من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي مجدي إسحاق إعجابه بما شاهده في صالة الفرسان الجديدة بالمطار ، مؤكداً أنها تتناسب ومستوى المبنى الجديد .

وقال: “لقد أبهرني ما شاهدته من جمال التصميم وتوفر كافة احتياجات الضيوف ومستوى الخدمة المقدمة، وبهذه المناسبة أهنئ سعادة مدير عام الخطوط السعودية ومساعديه والقائمين على الصالة على هذا المنجز الرائع” .

aaaaaaaaaaaaaa2

وتبلغ مساحة الصالة الجديدة (1,500) متراً مربعاً وتتسع لـ (250) ضيفٍ في وقتٍ واحد حالياً وسيرتفع العدد إلى (300) ضيفٍ في المرحلة التالية ، وتحتوي الصالة التي تتميز بإطلالةٍ بانورامية على ساحة المطار ، على منطقة خدمات الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة وأماكن الانتظار عالية الفخامة الى جانب خدمات رجال الاعمال التي تشمل غرفة اجتماعات متكاملة مجهزة بكل ما يلزم لإنجاز الاعمال بما يساعد على استثمار وقت الانتظار في إنجاز مهام العمل ، مع ركنٍ للأطفال يتميّز بالجاذبية والتنوع وخدماتٍ خاصة لذوي الإعاقة بالإضافة الى أماكن مخصصة للاسترخاء الى جانب مُصلّى للرجال وآخر للسيدات وغير ذلك من الخدمات المقدمة للمسافرين على درجتي الأولى والأعمال .

aaaa2

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …