الخطوط القطرية تطلق خصومات تصل الى 40% على اسعار التذاكر

سفاري نت – متابعات

تقدم الخطوط الجوية القطرية بمناسبة اليوم الرياضي للدولة خصومات تصل إلى 40% على التذاكر الشاملة للذهاب والعودة على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى وجهات مختارة.

وتأتي هذه الخصومات لتعزز دور الناقلة الوطنية في دعم محبي الرياضة للسفر إلى بعض الوجهات الرائعة حول العالم. وسيسري العرض لمدة خمسة أيام من 13-17 فبراير للسفر حتى 15 يونيو 2017. وبإمكان الراغبين بالاستفادة من العرض حجز التذاكر عبر زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو عن طريق وكيل السفر المفضل ، أو زيارة الموقع الإلكتروني .

وقال السيد إيهاب أمين, نائب أول رئيس العمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان :”يجمع اليوم الرياضي للدولة عشاق الرياضة تحت رؤية واحدة تشجّع القطريين والمقيمين على تبني نمط حياة مفعم بالنشاط والحيوية، إن هذا اليوم هو مناسبة تجدد فيها الخطوط الجوية القطرية التزامها تجاه الرياضة من خلال تقديم خصومات خاصة تمنح المسافرين فرصة الخيار بين وجهات عالمية حيث النشاط والمغامرات كتجربة الغوص والمشي وركوب القوارب وغيرها الكثير”.

وتستمر الخطوط الجوية القطرية في تخطي توقعات العملاء, خلال الرحلات في السماء وعلى الأرض, بمجموعة من المرافق التي تشمل صالات حاصلة على عدة جوائز في مطار حمد الدولي في الدوحة وخيارات رفاهية متعددة على متن الطائرات وغيرها الكثير.

وتستمر الخطوط الجوية القطرية بمشاركة نجاحها مع الجميع في قطر خصوصاً في اليوم الرياضي للدولة. وتحتفل الخطوط الجوية القطرية بعشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان”.

في عام 2017، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تقدم خيارات رائعة للمسافرين لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات طرحت شركة فلاي دبي أمام عملائها خيارات متنوعة خلال عطلة عيد …