Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل الفنادق الرومانسية والرائعة في تونس

سفاري نت – متابعات

تونس الخضراء .. ما اجمل من جولة سياحية رائعة وممتعة في تونس الخضراء الساحرة واليكم افضل الفنادق الرومانسية والهادئة للاستمتاع باروع الاجواء والاقامة المميزة في تونس وفقا لموقع بطوطة المتخصص في السياحة

1

فندق لا باديرا | مدينة الحمامات

عطلة برائحة الياسمين!

z29
منظر لأحد المقاهي الجميلة في مدينة الحمامات

إذا كُنت تتساءل؛ ما هي الوجهة السياحية الأولى لعطلة الشاطئ في تونس؟ فالجواب بكل وضوح هي مدينة الحمّامات أو مدينة “الياسمين” كما يُلقبها البعض، هذا المنتجع الجميل الذي يبعد قرابة 70 كم عن العاصمة تونس يضم باقة من أفخم وأجمل فنادق تونس، وتمتاز فنادق الحمامات بالإطلالة الخلابة والخدمات الممتازة التي يحصل عليها النُزلاء مقابل أسعار منافسة.

يُعد فندق لا باديرا  أحد هذه الفنادق التي تُشبع رغبات المتعطشين للجمال والفخامة، حيث يضم الفندق أجنحة فاخرة مُصممة بعناية وحب، وتمزج بين الديكور الشرقي والغربي، ويغلب عليها الألوان الفاتحة الراقية، في حين تتراوح مساحتها بين 45-120مترا مربعا، وتملك جميعها إطلالة خلابة على البحر، كما تملك بعضها حمّامات جاكوزي مُطلة مباشرة على البحر، وتتألف بعض الأجنحة من أكثر من غرفة.

يضم الفندق 3 مطاعم فاخرة مع إطلالة ساحرة وشُرفات رومانسية، ويغلب عليها المأكولات العربية والتونسية إضافة إلى عدة بارات ومقاهي، ويوجد أيضا مركز سبا فخم وعالمي يقدم جلسات علاجية وتجميلية وأجواء للإسترخاء والنقاهة وبركة سباحة في الهواء الطلق.

2

فندق هسدروبال ثالاسا وسبا | جربة ميدون

إطلالة خلابة وعطلة سبا ونقاهة

zz29
أحد الشواطئ الجميلة في جزيرة جربة

توصف فنادق جربة ميدون بأنها أفخم فنادق على جزيرة جربة الشهيرة في تونس، وتبعد ميدون قرابة ربع ساعة عن حومة السوق؛ الأمر الذي منحها مزيدا من العُزلة والهدوء وخاصة للباحثين عن رحلة رومانسية بعيدة عن الإزدحام والضجة، ويُعد فندق هسدروبال ثالاسا وسبا أحد العناوين الفاخرة للإقامة في جزيرة جربة.

يضم الفندق غرفا وأجنحة تتراوح مساحتها بين 27-70 مترا مربعا، تملك إطلالة على البحر أو الحدائق الجميلة المحيطة بالفندق، ويغلب عليها الديكور الكلاسيكي الرومانسي، كما يوجد 7 مطاعم وبارات تمتاز بديكورات خلاقة وإطلالة رائعة وأجواء حميمة، وتمزج بين الأطباق الغربية والمأكولات المغربية الأصيلة، إضافة إلى مركز سبا فاخر يقدم علاجات تجميلية وصحية وجلسات تدليك وحمّامات مغربية خاصة للأزواج.

3

إيبيروستار ديار الأندلس | مرسى القنطاوي

لمن يُفضلون الأجواء الشبابية المرحة

zzz29
خيم رومانسية على شاطئ مرسى القنطاوي

يبعد منتجع مرسى القنطاوي قرابة 10 دقائق بالسيارة عن مدينة سوسة العريقة، لماذا يُفضل البعض حجز فندقهم في مرسى القنطاوي؟ بإختصار لأنه يجمع بين الفنادق الفخمة والأجواء الشبابية المرحة، وهو وجهة محببة أيضا لممارسة الرياضات المائية، إخترنا فندق إيبيروستار ديار الأندلس كخيار فخم ورائع للإقامة المُطلة مباشرة على البحر.

يملك هذا الفندق دخولا مباشرا على الشاطئ، ويقدم عروضا شاملة جميع الخدمات والوجبات بأسعار منافسة، وهو فندق ملائم للأزواج والعائلات أيضا، وقد خضع لجملة من التحسينات ألبسته حُلّة جديدة، ويضم أكثر من 300 غرفة وجناح تملك جميعها إطلالة رائعة على البحر أو الحدائق مع إنترنت مجاني.

يقدم الفندق أنواعا متعددة الأحجام من الغُرف الأنيقة، في حين يقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار وغداء وعشاء على شكل بوفيه مفتوح ومتنوع، إضافة إلى مطعم آسيوي وآخر إيطالي وعدة مقاهي وبارات وبرك سباحة في الهواء الطلق وحدائق مثالية للتنزه والإسترخاء.

4

لا سيجال أوتل | طبرقة

أفضل مكان للتمتع بالهدوء والطبيعة الخلابة

zzzzz29
الآثار العريقة والبحر الخلاب في طبرقة

إذا كُنت تبحث عن مكان يجمع رقّة الموسيقى وجمال الطبيعة والشواطئ المثالية للغوص والسباحة؛ فلابد من التفكير بحجز فندق في مدينة طبرقة، المنتجع التونسي الشهير في غرب البلاد وبالقرب من حدود الجزائر، حيث تُقدم فنادق طبرقة ملاذا للسكينة والرومانسية بعيدا عن الصخب والفضول، ويُعدفندق لا سيجال أوتل طبرقة أحد الأماكن المثالية لقضاء شهر العسل مع الحبيب.

يضم الفندق 246 غرفة وجناح وفلل فندقية فاخرة، تبلغ مساحة الغرف 35 مترا مربعا، وتعتمد على تقابل الألوان الفاتحة والداكنة، في حين تبلغ مساحة الفيلات 135 مترا مربعا وتتألف من أكثر من غرفة نوم وغرفة جلوس ومطبخ صغير.

يقدم مركز سبا “لا سيجال ثالاسو آند سبا” جلسات تدليك وعلاجات وحمّامات جاكوزي وبخار وحمامات مغربية مع إطلالة رائعة على البحر، كما يضم الفندق 9 مطاعم وبارات عالمية مميزة تقدم أشهر وأشهى المأكولات البحرية والغربية والشرقية، ومقاهي عربية وأخرى على وقع موسيقى الجاز، بالإضافة إلى ملاعب غولف وكرة قدم وبرك سباحة خارجية.

5

قصر بيرم | مدينة تونس

حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة!

zzzzzz29
الزخرفات الجميلة في بيوت تونس القديمة

إذا كنت تبحث عن فندق يذكّرك “بحريم السلطان” فلن تجد أجمل من فندق قصر بيرم أو ذا نوليدج باليه بايرام الواقع في قلب المدينة القديمة فيالعاصمة تونس، حيث يُعد هذا المكان أحد أعرق وأقدم المباني التي تعود إلى القرن الثامن عشر في مدينة تونس، وهو أشبه بقصور السلاطين الخُرافية، وقد تعرض المبنى لعمليات تحسين وترميم إستمرت لأعوام ليظهر اليوم بهذه الحلّة البهية.

يضم الفندق 17 جناحا فقط، وهي متفاوتة الأحجام والفخامة، تُزينها الجداريات ولوحات الفسيفساء والأثاث والأقمشة يدوية الصنع والتُحف و”الأنتيك” الرائع، ويوجد أيضا مطعم تقليدي وكافيه ومركز سبا وحمّام شرقي مجاور للفندق مع حديقة جميلة وغرف مساج، ويقدم مطعم “المخزن” أطباقا تقليدية في أجواء أثرية يلفها السحر والخيال.

6

فندق إيبيروستار رويال المنصور | مدينة المهدية

خدمات ممتازة بأسعار منافسة

zzzzzzzzz29
ميناء المهدية الأثري

تمتاز فنادق المهدية بالخدمات الممتازة والرضا الذي يشعر به المسافر، ويقع فندق إيبيروستار رويال المنصور مباشرة على شاطئ المهدية الرملي الجميل، ويُقدم فرصة ذهبية للعائلات والأزواج للتمتع بكافة خدمات الخمس نجوم بأسعار منافسة.

يضم الفندق أكثر من 350 غرفة يغلب عليها الرحابة والأثاث البسيط والمريح، وتملك معظمها إطلالة خلابة على البحر والحدائق، ويقدم المطعم الرئيسي مختلف الأطباق العربية الشرقية والتونسية بالإضافة إلى عدة مقاه وبارات مع شُرفات في الهواء الطلق، ومركز سبا وساونا وحمام تركي وعدة برك سباحة خارجية وحديقة رائعة.

7

دار المرسى | المرسى

السعادة مهما كان الثمن!

zzzzzzzzzzzzz29
سواحل تونس الجميلة

يوصف منتجع المرسى بأنه الوجهة المُفضلة لأغنياء تونس والعالم العربي، ولا عجب أن يجد المسافر في فنادق المرسى كل ما يحلم به ويتوقعه من خدمات وفخامة، ويبعد هذا المنتجع قرابة 20 دقيقة عن مدينة تونس، وقد إخترنا فندق دار إل مرسى كعنوان مثالي لرحلة رومانسية.

تملك جميع الغرف والأجنحة في هذا الفندق “بلكونات” مطلّة على البحر، وتمتاز بأثاث فخم وعصري وتبدأ مساحتها من 42 مترا مربعا، ويضم الفندق مطعما رئيسيا يمزج بين الأطباق التقليدية والجديدة، بالإضافة إلى عدة بارات أشهرها بار 360° الذي يمنح كما يوحي الإسم إطلالة بانورامية على البحر من سطح الفندق وبجوار بركة السباحة، كما يقدم مركز السبا جلسات تدليك وعلاج وتجميل وحمامات تركية ومركز لياقة بدنية.

8

دار صيدا بيا | توزر

دفء الصحراء وروعة العزلة!

zzzzzzzzzzzzzzz29
أحد منتجعات واحة توزر الساحرة

يتطلب حجز فندق في توزر الكثير من الجرأة والشجاعة والمغامرة، فهي ليست كغيرها من الوجهات السياحية التقليدية، إذ تُعد بوابة المغامرات الشبابية والرحلات الرومانسية تحت ظلال أشجار النخيل وفي واحات وصحارى تونس وآثارها وأزقتها التاريخية الغامضة.

يقدم فندق دار صيدا بيا تجربة مُغايرة عن فنادق تونس التقليدية، فهو فندق صغير يضم 9 غرف وأجنحة فقط ويقع في قلب واحة ومدينة توزر، وتملكه عائلة توارثته عبر أجيال، ويمنح الفندق النُزلاء تجربة فريدة من الرومانسية الهاربة من الزمن، فهو مُحافظ على أصالته وطابعه الأثري القديم، ويضم غرفا متعدّدة الأسرّة بعضها مناسب للعائلات الكبيرة، إضافة إلى مطعم وحمّام تقليدي وباحة جميلة للجلوس والإسترخاء، وهو خيار ممتاز لعشاق الأماكن الجديدة والغريبة وغير المألوفة.

9

منتجع موفنبيك ومارينا سبا | سوسة

لعشاق السهر والسمر

zzzzzzzzzzzzzzzz29
شاطئ سوسة الخلاب

متى عليك التفكير بحجز فندق في مدينة سوسة؟ إذا رغبت بالجمع بين الشواطئ والفنادق الفخمة والحياة الليلية والأجواء الشبابية، حيث تُعد سوسة وجهة محببة لرحلات الشباب وتبعد قرابة 140 كم عن العاصمة تونس، أمّا منتجع موفنبيك ومارينا سبا فهو أحد أشهر وأجمل المنتجعات الشاطئية في مدينة سوسة، وهو فندق ضخم يضم أكثر من 6000 غرفة وجناح.

يتمتع النُزلاء في هذا الفندق بالإستخدام المجاني لمركز اللياقة البدنية وبرك السباحة الخارجية وخدمة الإنترنت، في حين تبدأ مساحة الغرف من 34 مترا مربعا، وتملك إطلالات جميلة على المدينة أو الحدائق أو المسابح أو البحر، ويضم الفندق 5 مطاعم و6 بارات تقدم مختلف الأطباق العالمية والآسيوية والغربية، ويقدم مركز سبا “مارين” مختلف العلاجات الصحية والتجميلية، إضافة إلى غرف المساج وبرك سباحة داخلية.

10

لا فيلا بلو | سيدي بوسعيد

أجمل إطلالة في تونس!

zzzzzzzzzzzzzzzzz29
الإطلالة الخلابة من سيدي بو سعيد

وهل أجمل من حجز فندق في منتجع سيدي بوسعيد الخلاب في تونس؟ هذا المكان الذي يذكرنا بجُزر اليونان الساحرة، يُعد وجهة محببة لرحلات شهر العسل في العالم العربي، حيث يضم العديد من الفنادق خُرافية الجمال، أحد هذه الفنادق هو فندق لا فيلا بلو الذي يملك إطلالة لا تتكرر في فنادق تونس الأخرى.

يملك الفندق 13 غرفة وجناح فقط، وتبدأ مساحتها من 22 مترا مربعا، تملك جميعها شُرفات وبلكونات مطلة على البحر، كما يتعانق فيها اللونان الأبيض والأزرق على غرار مدينة سيدي بوسعيد، ويقدم المطعم الرئيسي في الفندق مختلف الأطباق المحلية والعالمية مع شرفة خارجية ذات إطلالة بانورامية ساحرة، كما يضم مركز سبا ومساج وحمام تقليدي وبركتين للسباحة.

11

منتجع أوديسي جرجيس ثالاسو آند سبا أورينتال | جرجيس

مزيج من التاريخ والحداثة

zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz29
أحد شواطئ تونس الرائعة

تقدم فنادق منتجع جرجيس خدمة ذهبية لمن يرغب بالجمع بين المواقع الأثرية والمزارات الثقافية وكذلك الشواطئ الرملية الممتدة التي تظللها أشجار النخيل الباسقة، حيث تُعد جرجيس الواقعة جنوب شرق تونس وجهة سياحية محببة وشهيرة وهي تمزج بين التقليد والحداثة، وينعكس هذا المزيج فيمنتجع أوديسي جرجيس ثالاسو آند سبا أورينتال أحد أفضل الفنادق في هذا المكان.

يضم الفندق أكثر من 300 غرفة وجناح تملك إطلالات مختلفة على البحر أو المسبح أو الحدائق، وتبدأ مساحتها من 28 مترا مربعا، حيث يغلب عليها الألوان الزاهية المُفرحة والديكور والأثاث الصحراوي التقليدي التونسي، إضافة إلى 8 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات التونسية والإيطالية والعالمية وأطباق البحر، وتمتاز المطاعم بأجوائها الرومانسية الساحرة وكأنها من حكايات ألف ليلة وليلة! وتضم شرفات في الهواء الطلق، ويوجد أيضا مركز لياقة بدنية ومركز سبا ممتاز يقدم مختلف العلاجات وجلسات التدليك وحمّامات النقاهة والإسترخاء.

12

دار صبري | نابل

إقامة في أحضان الفنّ والسحر والجمال!

zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz29
المصنوعات اليدوية الجميلة في تونس

رغم أنها تقع بالقرب من مدينة الحمّامات الشهيرة في تونس؛ إلا أنّ الكثير من الناس لم يسمعوا عن مدينة نابل التي تبعد قرابة 70 كم عن العاصمة تونس، وهي جوهرة و”فخر” الصناعات اليدوية والحرفية في تونس، هذا الفنّ الذي إنعكس أيضا على فنادق نابل المثالية للرحلات الرومانسية والتي تقدم بديلا جميلا عن إزدحام وضوضاء المنتجعات الشهيرة القريبة منها.

فندق أو “بوتيك” دار صبري هو من الفنادق المبنية والمُصممة على طريقة بيوت “الرياض” الشهيرة في بلاد المغرب العربي، وهو يمزج بين الطابع والديكور العربي واللمسات الغربية الفخمة والأنيقة، ويضم باحة داخلية جميلة ويتألف من طابقين و44 أجنحة فقط تتسع لثمانية أشخاص.

تمتاز الأجنحة بالديكور التقليدي والأقمشة يدوية الصنع والتطريز، وهي مُحاطة بهالة من السحر والخُرافة لمزيد من الإلهام والشاعرية، ويتيح الفندق للزائرين فرصة إنتقاء القطع والمنسوجات يدوية الصنع التي تنال إعجابهم وإمكانية شرائها من حرفيين وفنانين ومتاجر مميزة في مدينة نابل.

13

سيبل علاء الدين | أغير، جربة

منتجع ضخم في وجهة شبابية

zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz29
أحد شواطئ جزيرة جربة

يُعد شاطئ أغير الذي يقع شرق جزيرة جربة من الوجهات الشبابية المحببة لممارسة الرياضات المائية، في حين يقدم منتجع سيبل علاء الدين خيارا ممتازا لمن يُفضلون الأجواء الحيوية والإختلاط مع الناس والسكن في منشآت ضخمة، فالفندق مُقام على مساحة 66 هكتارات من الحدائق، ويضم أكثر من 300 غرفة مع إطلالة على البحر أو الحدائق والمسبح.

تمتاز الغرف بالأثاث البسيط والمريح والعملي، وتبدأ مساحتها من 20 مترا مربعا، ويتوفر في الفندق مطعمان يقدمان مختلف الأطباق العالمية وعدة بارات أخرى، إضافة إلى مركز سبا يقدم أنواعا مختلفة من المساج وحمّامات تقليدية وعلاجات طبيعية وبركة سباحة داخلية، ويضم الفندق عدة مسابح في الهواء الطلق ونادي ترفيهي وبركة سباحة للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …