بالصور .. تعرف على افضل المطاعم في بوينس آيريس الارجنتين

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة بوينس آيريس في الارجنتين العديد من المطاعم الفاخرة والمميزة ونقدم اليكم من خلال هذا المقال عدد من المطاعم الفاخرة والمميزة في المدينة تعرفوا عليها

1ـ آى لاتينا:

n16

يقدم مطعم “آى لايتنا” الذى يعد من أفضل المطاعم فى بوينس آيرس تجربة فريدة من نوعها تمزج ما بين وجبات الانديز والمأكولات دول الكاريبى بجانب الوجبات بنكهة التانجو الارجنتينى وسط ديكور عالمى يشعرك بالسعادة والبهجة.

 

2ـ ستيكس باى لويس:

nn16

يعد ذلك المطعم واحدا من المطاعم التى تقدم أشهى انواع اللحوم الاستيك مضافة إليها البهرات الارجنتينية التى تعطيها مذاقا رائعا من عمل الشيف لويس ،كما ان المطعم يقدم أنواع مختلفة من النبيذ الامريكى.

 

3ـ لا بورجوجن:

nnn16

اهم ما يميز مطعم “لا بروجوجن” انه يعد بوفيه شبه مفتوح لزبائنه يزخر بالعديد من الاصناف الفرنسية واللاتينية والاسماك واللحوم الارجنتينية وسط الاجواء والروائح الجميلة ،ستشعرك برقى المذاق الرفيع للمأكولات.

 

4ـ منزل  لو دى فرى جافى:

nnnn16

يقدم لك باقة من اجود المأكولات الارجنتينية التقليدية الفاخرة كالحلوم بالاضافة للمأكولات الفليبينة كالاسماك السلمون وبعض الحلويات اللاتينية يقدمها لك أفضل الطباخين.

 

5ـ شوكلاتس رابا نيو:

nnnnnn16

واحدا من أفضل مطاعم الحلويات والشيكولاته اللاتينية فى مدينة بوينس آيرس ،ويقدم لزبائنه باقة مختلفة من فطائر الفواكه اللذيذة المحببة للكبار والصغار ،وكذلك الآيس كريم المثلج بالنكهات المتنوعة كالليمون والتفاح والمانجو والفراولة.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح اولى فروع مطعم أزكَدِنيا في السعودية

سفاري نت – متابعات دشنت مطاعم أزكَدِنيا الرائدة في الأطباق العربية أول فرع لها في …