بالصور .. تعرف على اهم الوجهات والاماكن السياحية في الارجنتين

سفاري نت – متابعات

تعتبر الارجنتين من الدولالسياحية الرائعة والنابضة بالحياة وهى من دول قارة امريكا الجنوبية التى تتميز بطبيعتها الرائعة تعرف على اهم الاماكن السياحية بها

8 قرطبة ، الأرجنتين Cordoba, Argentina
قرطبة ، هي ثاني أكبر مدينة في البلاد . وتحيط بها الوديان الخلابة والجبال ، ومن المعروف ان قرطبة تركز على المباني الاستعمارية الاسبانية . وتوجد معظم هذه القصور التاريخية والكنائس والمعالم الأثرية في وسط المدينة ضمن منطقة تعرف باسم كتلة اليسوعية .

j13

7 بويرتو مادرين Puerto Madryn
مدينة بويرتو مادرين هي المدينة المعروفة كبوابة شبه جزيرة فالديس . بل انها أيضا واجهة الصيف الشعبية بسبب شواطئها الجميلة على الرغم من أن المياه يمكن أن تكون باردة جدا . مع تزايد عدد السياح في السنوات الأخيرة ، شهدت مادرين النمو السريع ، والتتضخم في سكان البلدة الدائم خلال أشهر الصيف .

jj13

6 أوشوايا Ushuaia
استخدمت سابقا باسم المستعمرة الجزائية بسبب موقعها المنعزل وجمالها النائي ، اما الآن أصبحت واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في الأرجنتين . تقع أوشوايا على قناة بيغل ، بإعتبارها بمثابة القاعدة الشعبية لرحلات القارة القطبية الجنوبية ، والرياضة الشتوية ولمشاهدة الحياة البرية .

jjj13

5 مندوزا Mendoza
ميندوزا هو مقصد سياحي شهير بسبب قربها من أكونكاجوا ، وهو أعلى جبل في الأمريكتين . وعلاوة على ذلك فإن مندوزا ، توفر امكانية الوصول إلى المناظر الطبيعية الجميلة والمغامرات في الهواء الطلق مثل المشي ، وركوب الخيل .

jjjjj13

4 إلكالافاتى El Calafate
سابقا كانت البلدة الهادئة في المنطقة النائية من باتاغونيا ، إلكالافاتى وهي الآن المدينة السياحية المزدهرة بفضل إنشاء الحديقة الوطنية . تقع في مقاطعة سانتا كروز في الأرجنتين ، وتخدم إلكالافاتى كنقطة انطلاق للعديد من الرحلات السياحية لبيريتو مورينو الجليدية وهي من أكثر الأماكن شعبية .

jjjjjj13

3 الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية – Los Glaciares
Los Glaciares أو الحديقة الوطنية للأنهار الجليدية هي موطن لبعض أكثر العجائب الطبيعية المذهلة في العالم . تقع في مقاطعة سانتا كروز من منطقة باتاغونيا العظمى للحديقة الوطنية ، وتتميز بأكبر غطاء جليدي خارج غرينلاند والقطب الجنوبي . في حين أن الأنهار الجليدية الواقعة في القسم الجنوبي من الحديقة ، وتضم القسم الشمالي للجبال الشاهقة مثل جبل فيتز روي ، وتقدم المشي لمسافات طويلة وتسلق الجبال .

jjjjjjjj13

2 بوينس آيرس Buenos Aires
بوينس آيرس هي المنطقة النابضة بالحياة بما لها من سحر المغر من العمارة الأوروبية الملونة للأحياء . هناك أماكن التسوق المثيرة والمطاعم التي تقدم الأطعمة للذواقة والحياة الليلية الأزيز ، فليس من المستغرب أن بوينس آيرس هي موطن رقصة التانغو . تقع بوينس آيرس قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأمريكا الجنوبية ، كما انها هي عاصمة الأرجنتين وواحدة من أكبر مدن أمريكا اللاتينية .

jjjjjjjjjjjj13

1 شلالات اجوازو Iguazu Falls
شلالات اجوازو هي واحدة من العجائب الطبيعة المذهلة في العالم ، وهي عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر اجوازو ، على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين . كما أنها توفر بعض أفضل بيوت الشباب والفنادق الراقية والمنتجعات في الأرجنتين .

jjjjjjjjjjjjjjj13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً