Millennium Hotels - Offer

خصومات تصل الى 50% على فنادق قطر بمناسبة اليوم الرياضي

سفاري نت – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للسياحة في الدوحة عن إطلاق الفنادق القطرية عروضاً خاصة للمقيمين والزوار تمنحهم الفرصة لمعايشة تجربة مفعمة بالصحة والحيوية والنشاط خلال اليوم الرياضي لقطر هذه السنة.

وقد أبرمت الهيئة العامة للسياحة شراكات مع أعضاء قطاع الضيافة المحلي، سوف يوفر بموجبها أربعون فندقًا من فئتي 5 نجوم و4 نجوم عروضًا خاصة يمكن الاستفادة منها قبل اليوم الرياضي وبعده.

d4

وتهدف هذه العروض إلى تشجيع زوار قطر وأهلها على استعادة الحيوية والنشاط وإنعاش أجسامهم من خلال عروض تسمح لهم بالدخول المجاني إلى الصالات الرياضية في الفنادق، والتمتع بخصومات تصل إلى 50% في عضوية هذه الصالات، فضلًا عن تلقي حصص رياضية مجانية.

ويتمكن عشاق الطعام من الاستمتاع ببوفيهات الغداء الصحي المفتوحة بأسعار خاصة، فيما سيكون هؤلاء الراغبون في قضاء أوقات ممتعة داخل البلاد دون مشقة السفر إلى الخارج، فسيكون بوسعهم الاستفادة من عروض خاصة وبأسعار جذابة لحجز الغرف الفندقية التي تتضمن وجبة فطور صحية خلال مدة العرض.

dd4

ومن أبرز الفنادق المشاركة أجنحة الليوان، فندق الريان، شاطئ السلطان، أماري الدوحة، منتجع جزيرة البنانا، بيست ويسترن بلس الدوحة، سيتي سنتر روتانا، كونكورد، كراون بلازا، بزنس بارك، ماريوت، أجنحة إزدان، غوكولام بارك، جراند حياة، هوليداي فيلا سيتي سنتر، هورايزون مانور، إنتركونتينتال، كمبينسكي، لاسيجال، مرسى ملاذ كمبينسكي، اللؤلؤة، موفنبيك، أوريكس روتانا، راديسون بلو، رمادا إنكور، رتاج، سرايا الكورنيش، منتجع شاطئ سيلين، شانغريلا، مروب سميسمة، ذا كيرف، سانت ريجيس، الشعلة، ويستن، دبليو،وارويك، ويندام جراند ريجنسي وفنادق سوق واقف.

ومن جانبه، قال سيف الكواري مدير إدارة العلاقات العامة والإتصال في الهيئة العامة للسياحة: “ها هو قطاع الضيافة القطري يبرهن مرة أخرى في هذه المناسبة وبشكل يُثلج الصدر على التزامنا المشترك نحو دعم رؤية قطر الوطنية للوصول إلى سكان من الأصحاء يسهمون بشكل فعال في جهود التنمية المنشودة”.

وأضاف: “لا شك أن قطر قد قطعت شوطًا كبيرًا في تطوير عروضها في كل من السياحة الرياضية وسياحة الاستجمام والترفيه، ولذلك فنحن نفخر بإتاحة هذه الباقة المتنوعة من الخيارات أمام زوار قطر وأهلها خلال اليوم الرياضي لهذه السنة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …