روتانا تضيف فندقين جديدين الى محفظتها الفندقية في قطر

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة روتانا الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن خططتها لتعزيز حضورها في قطاع الضيافة القطري مع إفتتاح فندقين جديدين خلال الأعوام القادمة.

وستفتتح روتانا فندق “داون تاون أرجان من روتانا” في الدوحة في الربع الأخير من عام 2018، فيما سيتم افتتاح فندق “بلازا ريحان من روتانا” أول منشأة لروتانا تحت علامة “فنادق ومنتجعات ريحان” التي لا تقدم المشروبات الكحولية خلال الربع الأخير من عام 2019، وتقدر القيمة الإستثمارية الإجمالية للمشروعين بـ250 مليون دولار.

وستساهم هذه الخطوة في إضافة 765 غرفة فندقية إلى محفظة روتانا من الغرف الفندقية في قطر، والبالغ عددها حاليًا 1.510، ليزيد المجموع الكلي عن أكثر من2.275 غرفة.

وتتماشى جهود روتانا التوسعية جنبًا إلى جنب مع هدفها في دعم إستراتيجية التنوع الاقتصادي التي تنتهجها قطر، والمساهمة في تحقيق رؤية البلاد في استقطاب 7 ملايين سائح بحلول عام 2030.

c3

وصرح غاي هاتشينسون الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا خلال الجولة الترويجية للمجموعة في دول مجلس التعاون الخليجي في الدوحة، قائلاً: “تلتزم شركة روتانا بالمساهمة بشكل فعال في الرؤية الاقتصادية الوطنية لدولة قطر التي لا تزال سوق حيوية ضمن إستراتيجيتنا الطموحة في المنطقة”.

وأشاد هاتشينسون بالمبادرات الحكومية الرئيسية التي ستعمل على تسهيل إجراءات السفر والإقامة في قطر بشكل ملحوظ، والتي ستفتح آفاقًا أوسع لخدمة قاعدة العملاء الجديدة في قطر، وقال:”من المتوقع أن يعزز قرار إعفاء المسافرين العابرين من الدوحة مسافري الترانزيت من رسوم تأشيرة الدخول وأي رسوم إضافية أخرى السياحة في قطر”.

يُشار أن روتانا تدير حاليًا أربعة فنادق في قطر، بما في ذلك فندقان من فئة الخمس نجوم وهما “سيتي سنتر روتانا” الذي تم افتتاحه العام الفائت و”أوريكس روتانا” أول فنادق المجموعة في قطر، أما الفندقان الآخران هما “سنترو كابيتال الدوحة” و”سيدرا من روتانا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اطلاق عروض رائعة على الماكولات والمشروبات في فندق باب القصر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق باب القصر عن تقديم تشكيلة  مأكولات و مشروبات صحية …