Millennium Hotels - Offer

عرض مميز لعطلة نهاية الاسبوع يقدمه فندق شاطئ الراحة في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق شاطىء الراحة الفاخر الذي يقع على شاطىء بحر أبو ظبي الزوار لتجربة عطلة جديدة بعيدا عن روتين العطلات العادية اسمها ’راحاكيشن’، حيث تقدم يوماً مليئاً بالعروض، شاملة الوجبات والمشروبات غير المحدودة، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية ممتعة للعائلات.

s21

وينتظر الزوار حفلة شواء غنية باللحوم الطازجة والمأكولات البحرية اللذيذة والمحضّرة مباشرة عند مطعم وبار لا بيسين La Piscine. وتضم الوليمة أيضا السلطات الطازجة والحلويات وعدد لا محدود من المشروبات والعصائر المثلجة.

وتقدّم أيضا قائمة طعام تشمل المقبلات الباردة والوجبات الخفيفة وكذلك المعكرونة والبيتزا اللذيذة.

إلى جانب ذلك، تضم الراحاكيشن ألعابا ترفيهية وأنشطة ترفيهية مخصصة لجميع أفراد العائلة. ولن ينتهي اليوم من دون العرض الموسيقي الحيّ الذي تقدمه فرقة بابل ديو التي انضمت إلى الفندق حديثا لتؤدي الأغاني المفضلة للزوار على ألحان موسيقى البوب والروك والجاز.

ss21
وما يزيد من الراحاكيشن تشويقاً تقديم الهدايا الخاصة والمفاجآت، فاغتنموا هذه الفرصة كل يوم جمعة من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، واختبروا تلك التجربة الاستثنائية بسعر 490 درهماً للشخص الواحد بما فيه المشروبات الغازية والعصائر، و590 درهما للمشروبات الإضافية و260 درهماً للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …