مجموعة اسكوت الفندقية تتوسع في السعودية والامارات خلال العام الجاري

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة أسكوت الفندقية المشغلة للشقق الفندقية المملوكة لشركة كابيتالاند، عن خطتها لتوسيع حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة.

وتستعد مجموعة إسكوت المحدودة لإدارة وتشغيل مشروع “سيتادينس” في المنطقة الجنوبية الغربية من المملكة السعودية، كما تعتزم افتتاح مشروعين عملاقين في دبي وهما: “سيتادينس قرية الثقافة” و”أسكوت قرية الثقافة” خلال العام الجاري والمقبل.

كما أعلنت الشركة توسيع حضورها أيضا في السوق الصينية عبر توقيع عقود لإدارة 6 مشاريع تتضمن بمجموعها أكثر من 1200 وحدة فندقية جديدة، مما ستساهم هذه المنشآت في تأسيس حضور قوي لشركة أسكوت في عدة مدن صينية منها تشانغشا، وشنجن، وتيانجين ووهان، فضلاً عن ترسيخ حضورها القائم في مدينتي هاندان وسوزهو.

ee6

كما تسعى إسكوت إلى زيادة دخلها المتأتي من الرسوم عبر افتتاح أكثر من 30 منشأة في أنحاء العالم هذا العام، 16 منها ستكون في الصين، وذلك بالتزامن مع تعزيز مكانتها على مستوى قطاع الضيافة.

وتعليقاً على هذا، قال لي تشي كون الرئيس التنفيذي لشركة إسكوت المحدودة: “حققت إسكوت إنجازاً متميزاً خلال العام الماضي يتمثل في امتلاكها محفظة تضم أكثر من 50 ألف وحدة فندقية”.

وتابع: “كما نجحنا في تأمين 10 آلاف وحدة فندقية في عام 2016، والتي نتوقع أن تسهم بتوليد 25-30 مليون دولار على شكل رسوم إدارية سنوياً، خاصة مع التقدّم السريع في افتتاح المنشآت ودخولها مرحلة التشغيل والاستقرار، ونحن نثق بقدرتنا على تحقيق هدفنا العالمي المتمثل في تأمين 80 ألف وحدة فندقية متكاملة بحلول عام 2020، وذلك سعياً منا إلى توسيع محفظة علاماتنا التجارية”.

e6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق غولدغاس تجربة فندقية مميزة في مدينة سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة سالزبورغ النمساوية الكثير من الجمال والاماكن السياحية الرائعة ، …