Millennium Hotels - Offer

3 مطاعم حاصلة على نجوم ميشلان في فندق فورسيزونز جورج الخامس

سفاري نت – متابعات

 حصدت المطاعم الثلاثة في فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس ’لو سانك’ و’لو جورج’ و’ لورونجوري’، على ما مجموعه 5 نجوم في نسخة دليل ميشلان الجديدة لعام 2017. وقد حاز معطعما ’لو جورج’ و ’ لورونجوري’ على نجمة ميشلان الأولى لكل منهما، أما مطعم المأكولات الفرنسية الأصيلة ’لو سانك’، فقد حافط على تألقه بحصوله على 3 نجوم ميشلان للعام الثاني على التوالي.

x26

وقال خوسيه سيلفا، نائب الرئيس والمدير العام لفندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس: “نحن على قناعة تامة بأن تجربة الإقامة التي تبقى في الذاكرة لا تكتمل إلا مع تجربة طعام استثنائية. وبصفتي خبير بالمأكولات اللذيذة، لطالما كانت لدي أعلى الطموحات مع فريق الطهي لدينا، الذي يعمل دائما على الابتكار بشكل مستمر لتخطي توقعات الضيوف”.

وأعتقد بأن نجوم ميشلان الخمس التي حصل عليها الفندق إنما هي دليل على الالتزام بالتميز الذي يحمله الطهاة كريستيان لو سكوير وسيمون زانوني وديفيد بيزيه وأعضاء فرقهم، ونحن فخورون للغاية بهذا الفوز، ونتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من التميز في فنون الطهي’.

ويوفر فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس للضيوف الفرصة للانطلاق في رحلة غير مسبوقة في عالم المأكولات اللذيذة مع ثلاثة من أشهر خبراء الطهي، الذين يمتلك كل منهم هويته الخاصة وأسلوبة المتفرد، وكل ذلك تحت سقف واحد، ليصبح الفندق الآن الوجهة الأولى للذواقة في العاصمة الفرنسية باريس.

xx26

وقال كريستيان لو سكوير: ’يأتي تكريم مطعم ’لو سانك’ بثلاث نجوم ميشلان للسنة الثانية على التوالي تقديراً لجوهر المطبخ المعاصر، ونحن نسعى جاهدين كي نطور أسلوبنا وتقنيات الطهي لدينا باستمرار وذلك بهدف إنشاء رابط دائم مع ضيوفنا’.

وعلّق سيمون زانوني قائلاً: ’بعد خبرة مهنية طويلة في عدد من المطاعم التي تحمل نجوم ميشلان، أعتقد بأنني قد وجدت أخيراً المكان الذي أنتمي إليه بالفعل؛ إنه مطعم ’لو جورج’، حيث يلتقي المطبخ التقليدي مع الأجواء النابضة بالحياة. إن حصول المطعم على نجمة ميشلان يأتي عقب ارتقاء توقعات الضيوف لتجربة طعام ممتعة وبسيطة مع نكهات استثنائية’.

ومن جهته، قال ديفيد بيزيه: “خلال عملي لمدة 17 عاماً في مطاعم ’لو سانك’، نشأ لدي شغف تجاه تحقيق التميز، وحافظت على الزخم ذاته عندما ابتكرت قائمة الطعام لـ ’ لورونجوري’، وتأتي نجمة ميشلان اليوم، بعد ثمانية أشهر فقط على الافتتاح، تتويجاً للعمل الدؤوب وتكريماً لنا على ابتكار أطباق تحتفي بالمكونات الطبيعية والموسمية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …