Millennium Hotels - Offer

اشياء هامة يجب ان تتجنبها تماما عند الاقامة في الفنادق

سفاري نت – متابعات

توجد بعض النصائح الهامة التى يجب ان ينتبه اليها اى مسافر عند الاقامة في اى فندق واليكم ابرز هذه النصائح تعروفا عليها من خلال هذا المقال

1- لا تتكئ على النوافذ

في عام 2011 سقطت طفلة تبلغ عامين من العمر من نافذة فندق هينكلي، مينيسوتا وأسعفت إلى المستشفى في حالة حرجة. وفي نفس الأسبوع تم إغلاق فندق دبليو في أوستن الأمريكية لعدة أيام بعد أن سقط زجاج نوافذ عدة غرف مما أدى إلى جرح 4 أشخاص.

2- لا تقترب من ثلاجة الغرفة

o17

حاول تجنب أخذ الأشياء من الثلاجة الصغيرة في غرفتك، إن كانت لا تناسب ميزانيتك فهي باهظة الثمن. وتجنب تتناول أي مشروبات منها لأنها ستضاف إلى فاتورتك لدى خروجك من الفندق وستفاجأ بأسعارها الغالية.

 

3- لا تشرب من الأكواب الخاصة بالفندق

يعتبر الفندق مرتعاً للجراثيم التي يتركها النزلاء السابقين ، كجهاز تحكم التلفزيون مثلاً، إلا أن أكثر ما يمكن أن يسبب لك الأمراض هو الجراثيم في الأكواب الخاصة بالفندق لأنها تلامس فمك.

oo17

4- لا تخبر أحداً برقم غرفتك

إن كنت تسافر لوحدك، حاول أن تتجنب إخبار أي أحد برقم غرفتك، ولا تسمح لموظف الاستقبال البوح برقم غرفتك على الملأ، فمن المحتمل أن يكون هنالك لصوص يقفون بالقرب منك.

ooo17

5- حاول أن تقرأ نشرة الأسعار

لا تهمل نشرات الأسعار الفندقية، حاول أن تستعلم بشكل جيد عن أسعار الغرف في الفنادق فالغرف الرخيصة قد تكون مليئة بالحشرات كالصراصير أو الناموس أو حشرات الفراش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …