الاستعداد لاطلاق رحلات جديدة عبر الخطوط القطرية الى سكوبيه من 17 يوليو

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن موعد إنطلاق أولى رحلاتها المباشرة المنتظمة إلى مدينة سكوبيه عاصمة جمهورية مقدونيا، وذلك إعتباراً من 17 يوليو المقبل بواقع أربعة رحلات أسبوعياً على متن طائرة من طراز “إيرباص 320”.

وإنطلاقاً من مركز عملياتها في مطار حمد الدولي بالدوحة، تربط الخطوط الجوية القطرية وجهتها الجديدة “سكوبيه” بأكثر من 150 وجهة عالمية.

وستوفر طائرة “إيرباص 320″ 12 مقعد على درجة رجال الأعمال و132 مقعد على الدرجة السياحية، وسيحظى المسافرين بالراحة خلال الرحلة بفضل شاشات شخصية مع 3000 خيار ترفيهي، بينما سيستمتع المسافرين على درجة رجال الأعمال بمجموعة من المزايا المتوفرة على هذه الدرجة والتي فازت بلقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم في جوائز سكاي تراكس 2016.

وتنطلق الرحلات من مطار حمد الدولي بالدوحة في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، المغادرة من الدوحة رحلة رقم QR 305 الساعة 6:50 صباحاً والوصول 11:15 مساءاً، ومن سكوبيه المغادرة رحلة رقم QR 306 الساعة 12:15 ظهراً والوصول 6:15 مساءاً.

وتعد سكوبيه بوابة إلى مجموعة من أماكن الجذب السياحي في الدولة مثل البحيرات والجبال والمدن التاريخية، بينما تعد المدينة مقراً رئيساً لفن الهندسة المعمارية العثمانية والأوروبية.

وبإمكان زوار المدينة التوجه إلى المتحف الوطني لمقدونيا، أما محبو المغامرة الذين ينوون الذهاب إلى أماكن أخرى فبإمكانهم زيارة مدينة أورهيد المطلة على البحر والتي تتمتع بإطلالة خاصة على القلعة.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: ” نحن نتطلع لإضافة أربعة رحلات أسبوعية إلى سكوبيه لتنضم بذلك إلى شبكة وجهاتنا وتوفير وجهات أعمال وترفيه جديدة للمسافرين إلى ومن جمهورية مقدونيا”.

وأضاف: “سيكون بإمكان المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية الوصول إلى وجهات جديدة بسلاسة من خلال مطار حمد الدولي، حيث دشنت الخطوط الجوية مؤخراً رحلاتها إلى أوكلاند وسيدني وكرابي وويندهوك”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …