بالصور .. ابرز الاماكن السياحية في جزيرة سيشل

سفاري نت – متابعات

تمتلك جزر سيشل الكثير من الاماكن السياحية والاستوائية الخلابة والممتعة واليكم افضل الاماكن السياحية المميزة والشهيرة التى يمكنكم زيارتها في سيشل تعرفوا عليها

تعرف الى الأماكن البارزة فيها:

آنس إنتندنس

m15

من الشواطئ التي تقع على الساحل الجنوبي للجزيرة، إنها من الأمكنة الرائعة في هذه المنطقة التي تشعرك أنك في حلم لم تشاهده من قبل. استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والى بعض الحيوانات البحرية الفريدة كالسواحف.

مورن بارك سيشل الوطني

mm15

هو أكبر حديقة وطنية في جزر سيشل، والمكان الذي يغطي أكثر من 20 في المئة من مساحة المنطقة. سوف ترى سلسلة من جبال سميت ب” مورن سيشل”، التي يصل ارتفاعها إلى 905 متر وتطل على فيكتوريا. فيها مسارات للمشي لمسافات طويلة عبر مزارع الشاي.

فيكتوريا

mmm15

تحتوي فيكتوريا على الميناء الوحيد في البلاد. هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سيشيل. انتشرت فيها المباني الحديثة في السنوات الأخيرة، فيما هناك عدد قليل من المباني الاستعمارية المتبقية والتي تكمن حول ساحة الحرية.

فاليه دو بارك ماي الوطني

mmmm15

من الحدائق الوطنية المميزة المنتشرة في سيشيل، تحتوي على أشجار النخيل وعلى بساتين من مختلف أنواع الفواكه. يمكن التجول داخلها مرورا بالأدراج الطبيعية التي تأخذك من بستان الى آخر.

جزيرة الطيور

mmmmm15

فيها أكثر من مليون ونصف نوعا من الطيور، كما تتميز بالسلاحف البرية العملاقة وتشتهر بالصيد. سوف تضيع نظرك لكثرة الطيور التي تحجب الرؤيا في بعض مناطق الجزيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *