Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اشهر الاماكن السياحية في كولومبو

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كولومبو من اشهر واكبر الوجهات السياحية الرائعة في سيرلانكا ، وتمتلك كولومبو العديد من الاماكن السياحية المميزة والتى تجذب العديد من السياح اليها تعرفوا على اشهرها

أهم المزارات السياحية في كولمبو

1- قاعة الاستقلال التذكارية

هي قاعة تذكارية رائعة بينت لتسليط الضوء على استقلال سريلانكا عن حكم بريطانيا عام 1948 ، وبجوار يوجد تمثال أول رئيس لسريلانكا والأب الروحي للأمة، ويشكل مع القاعة ما يشله البارثينون.

c4

2- حديقة فيهاراماديفي

هي الحديقة الأكثر شهرة في كولومبو وكانت تعرف قديما بسم فيكتوريا بارك وقد أنشئت خلال الحكم البريطاني على مساحة شاسعة .

cc4

3- كنيسة وولفيندال

هي واحدة من أجمل الآثار الهولندية الموجودة في كولومبو، وزيارة هذه الكنيسة لا تكون ممتعة فقط من خلال رؤيتها من الخارج لأنها من الداخل تحتوي على قطع أثاث نادرة وقيمة من الفترة الهولندية في سريلانكا.

ccc4

4-حديقة حيوان كولومبو

واحدة من أجمل حدائق الحيوان في العالم وأكثرها تفردا خاصة مع عروض الأفيال والذي يقام يوميا في تمام الساعة 4:30 ، وهو واحد من أجمل الرحلات العائلية الترفيهية التي يمكن القيام بها في سريلانكا.

cccc4

5- عروض الثعبان الساحر

إن عروض الثعبان الساحر هي ألعاب بالناي مع ثعبان ضخم وغالبا يكون الكوبرا مع حركات باليد ، وتنتشر هذه العروض بشدة في سريلانكا حيث ينتشر السحرة البدو الذين يحملون الكوبرا في سلال صغيرة ويتجولوا بها في انتظار جذب انتباه السياح.

cccccc4

6- قلعة كولومبو

هو حصن رائع كان البرتغاليين أول من بنوه وأكل المشوار فيه الهولنديين وهي منطقة تاريخية في كولومبو ، وبدأ يضم الكثير من المباني الحديثة مثل المستشفى العام ومنارة قديمة وعدد من الكاتدرائيات.

cccccccccccccccc4

7- جبال لافينيا

أنعم الله تعالى على كولومبو بمشاهد رائعة على المحيط الهندي وفوق جبل لافينيا حيث الغيوم الرقيقة المنخفضة ، وهي منطقة رائعة للاسترخاء وتهدئة الأعصاب.

ccccccccccc4

8- المتحف الهولندي

التاريخ الهولندي في سريلانكا طويل ، وهذا المتحف الهولندي كان مقر إقامة الحاكم الهولندي في سريلانكا وتم ترميمه ليروي قصة العهد الهولندي بالمنطقة.

cccccccccccccc4

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …