بالصور .. تعرف على افضل الانشطة السياحية في كاندي سيرلانكا

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة كاندي في سيرلانكا من اكثر المدن السياحية روعة وجمالا وتتميز بالطثير من الاماكن الطبيعية والسياحية الممتازة تعرفوا على افضل الانشطة السياحية التى يمكنكم الاستمتاع بها في كاندى

1-ركوب الفيل

تعتبر الأفيال في سيريلانكا أكثر من مجرد حيوانات حيث أنها كانت تعد في السابق وسيلة تنقل ولحمل الأشياء الثقيلة مثل جذوع الأشجار ولكنها مع الوقت والتطور أصبحت وسيلة للترفيه والمتعة فيمكنك ركوبها واللعب معها في المياه والحصول على صور فوتوغرافية مدهشة بصحبتها، كما يمكنك هناك زيارة المصنع الوحيد في العالم والذي يستخدم روث الأفيال في صناعة الورق.

i11

2-زيارة مزارع الشاي

لا بد أنك قد سمعت عن الشاي السيريلانكي الفاخر، فسيريلانكا هي الدولة الأولى في إنتاج الشاي في العالم. لذلك لا يجب أن يفوتك زيارة مزارع الشاي بالقرب من مدينة كاندي وزيارة المصنع الملحق بها والاستمتاع برؤية طرق صناعة الشاي الفاخر، كما يمكنك أيضا شراء بعض عبوات الشاي الفاخر الذي لا مثيل له.

 

3- زيارة تمثال بوذا الكبير

يقع تمثال بوذا الكبير على قمة تل يطل على مدينة كاندي. وهو يعتبر جزء من معبد صغير يمكنك زيارته. لكن الأكثر إثارة من زيارة هذا المعبد الصغير هو الوقوف جوار تمثال بوذا الكبير ومشاهدة المنظر الخلاب لمدينة كاندي من أعلى. حيث يمكنك رؤية المدينة بأكملها من هناك.

iiiii11

4- زيارة الحديقة النباتية الملكية

الحديقة النباتية كاندي من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب. وتقع على بعد 5 كم في اتجاه الغرب من وسط المدينة ، وتحتوي هذه الديقة على أكثر من 400 نوع من النباتات، منها حدائق كاملة لزهور الأوركيد والتوابل والنباتات الطبية وأشجار النخيل. لذلك فلا عجب في أنها تجذب أكثر من 2 مليون سائح سنويا!

iiiiii11

5- زيارة حديقة التوابل

تشتهر سيريلانكا كثيرا بزراعة التوابل لذلك يمكنك هناك زيارة العديد من الحدائق المخصصة فقط لزراعة التوابل في منطقة كاندي. إنه مكان رائع لمعرفة الكثير من المعلومات عن التوابل والنباتات العطرية مثل القرفة وصبار الألوفيرا، كما سيساعدك الدليل على التعرف على مختلف النباتات وسيشرح لك كل شيء، ستجدها حقا تجربة ممتعة.

iiiiiiii11

 

 

6-  التسوق في المركز التجاري بكاندي

المركز التجاري بمدينة كاندي هو مجمع كبير مخصص للتسوق. وقد افتتح مؤخرا في عام 2005 بعد أن استغرق 12 عاما للبناء، واليوم هو واحد من أنجح المشاريع في سريلانكا. يمكنك هناك شراء الكثير من السلع بأسعار مخفضة. كما يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية لكي تتذكر دائما مدينة كاندي.

iiiiiiiiii11

7- مشاهدة عروض الرقص الشعبي السيريلانكي

عند حلول الليل يمكنك الذهاب لمشاهدة عروض الرقص التقليدية في كاندي والتي تتمتع بشهرة عالية. وبعد العرض الداخلي  يتجمع الجميع في الخارج لمشاهدة العرض الجنوني للسير بالأقدام الحافية على النار.

iiiiiiiiiiiiiiiiiii11

8- التمشية حول بحيرة كاندي

تعتبر بحيرة كاندي هي المكان الأكثر شهرة في المدينة بأكملها. والتي تقع في قلب مدينة كاندي بجوار معبد الأسنان. وقد بنيت هذه البحيرة الصناعية عام 1807 من قبل ملك سابق لسريلانكا، وهناك العديد من الأساطير حول هذه البحيرة والتي يبلغ محيطها حوالي ميلين. يمكنك التمشية حولها والاستمتاع بالمشهد المدهش، وخاصة وأن هناك العديد من الأماكن الهادئة  حيث يمكنك الجلوس على المقاعد والنظر إلى النهر والمعبد في ظل أشجار النخيل وغابة الخيزران.

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiii11

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وامتع رحلات الكروز البحرية لعام 2017

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرحلات البحرية الممتعة لعام 2017 تعرفوا من خلال …