بالصور .. تعرف على افضل الفنادق المطلة على ساحل الاطلسي في الدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

عند زيارة المغرب يمكنك الاستمتاع باروع اقامة فندقية في مدينة الدار البيضاء الشهيرة بكازابلانكا وتمتلك المدينة العديد من الفنادق ذات الاطلالات الساحرة على ساحل المحيط الاطلسي تعرف عليها

شيراتون الدار البيضاء

f8
Sheraton Casablanca

من أجمل الفنادق الموجودة في الدار البيضاء في المغرب. تعتبر هذه المدينة من أجمل المناطق لتقيم فيها خلال زيارة هذه المملكة المميّزة. الفندق يتميّز بديكور رائع، وهو نظيف جداً وكل شيء فيه مرتّب. أسعاره مدروسة ومناسب لرحلة العمل أو لرحلة سياحيّة.

لو زينيث آند سبا

ff8
Le Zenith & Spa

عليك تجربة فندق لو زينيث في الدار البيضاء، عند زيارةالمغرب، هذا الفندق فخم ومن الفنادق الفاخرة والمعروفة في المنطقة وفي كل العالم. هو قريب من مول المغرب ومن المطار ويحافظ على غرف نظيفة وواسعة لتكون مرتاحاً من كل النّواحي.

حياة ريجنسي كازابلانكا

fff8
Hyatt Regency Casablanca

يقدم فندق حياة ريجنسي في الدار البيضاء الخدمة الحسنة ويتميز بمنتجع صحّي ومركز للياقة البدنية. يحتوي على 255 غرفة ويوفّر ملاعب للاسكواش وحمام سباحة واسع. فيه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، والذي يقدم خدمة تخزين الأمتعة وخدمة النقل من وإلى المطار.

لو بالاس دانفا

fffff8
Le Palace d’Anfa

كل الغرف في هذا الفندق مكيفة ونظيفة، وتقدّم كل التّسهيلات مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وجهاز كمبيوتر محمول آمن وخزانة. هو من الفنادق الرّاقية التي تعمل على إرضاء الزّبون وتوفير الخدمات له.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق في بلغراد

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة بلغراد الصربية الكثير من الفنادق الفاخرة واليكم في هذا …