بالصور .. تعرف على اهم المطاعم متوسطة التكلفة في دبي والتى تستحق تجربتك

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة دبي الرائعة مجموعة من افضل المطاعم حول العالم ، واليكم قائمة بافضل المطاعم متوسطة التكلفة في دبي والتى لا يجب ان تفوت تجربتها عند زيارة دبي

مطعم المأكولات الهندية Aryaas

ث29

يقدم هذا المطعم أطباق هندية بسعر لا يزيد عن 20 درهم إماراتي، وعلى الرغم من أن المطعم لا يمكن اعتباره من مطاعم دبي الفاخرة إلا أن الأطعمة المقدمة شهية للغاية، وكان المطعم قد فاز بجائزة أفضل مطعم متوسط التكلفة في تقييم موقع Time Out Dubai لعام 2012. من أفضل الأطباق المقدمة بالمطعم طبق البرياني بسعر 15 درهم وطبق كاري الخضروات المتنوعة بسعر 14.5 درهم.

كافيه Betawi Café

ثث29

دبي ليست مليئة بالمطاعم الأندونيسية إلا أنه يوجد فرعين من هذا المطعم الأندونيسي المميز في دبي، وعلى الرغم من أن المطعم يبدو تقليدي جدًا من الداخل، إلا أنه يقدم أطباق مذهلة مثل طبق نازي جورينج بسعر 32 درهم إماراتي وهو من الأطباق الشعبية في إندونيسيا، طبق ساتيه بسعر 32 درهم إماراتي وطبق السلطة الأندونيسي قادو-قادو بسعر 27 درهم إماراتي.

مطعم المأكولات اللبنانية BouBouffe Lebanese

ثثث29

إذا كنت تبحث عن المذاق اللبناني الأصلي الذي يُشعرك كأنك في لبنان فعليك تجربة مطعم BouBouffe Lebanese والذي يفتح أبوابه يوميًا حتى الرابعة صباحًا حيث يمكنكم تجربة لفائف الجبن المشوي بسعر 32 درهم إماراتي.

كافيتريا بو قطير

ثثثثثث29

تقع كافيتريا بو قطير بالقرب من الشاطئ على مقربة من فندق برج العربوهو يقدم أصناف مميزة حسب ما تم اصطياده أو ذبحه ذلك اليوم، ويتم تقديمها مع الأرز وفطيرة براثا وطبق من الحساء وكل هذا مقابل 40 درهم إماراتي.

مطعم المأكولات التايلاندية Café Isan

ثثثثثثث29

يتميز هذا المطعم بجو دافئ وودي يُشعرك كأنك في بيتك، ويقوم بتقديم أنواع مختلفة من الحساء بسعر 25 درهم إماراتي وتشكيلة من الأطباق الرئيسة التي لا يتعدى سعرها 40 درهم إماراتي. ومن أفضل الأطباق المقدمة طبق لحم البقر المقرمش وسعره 366 درهم وطبق الكاري الأخضر التايلندي بسعر 377 درهم، ولكن إذا كنت لا تحب الطعام الحار يجب عليك تنبيه المطعم قبل طلب الطعام لأن جميع الأطباق تم تصنيفها ضمن الأطعمة الحارة على مقياس سكوفيل (وهي وحدة قياس قوة الطعم الحار).

مطعم Calicut Paragon

ثثثثثثثثثثث29

تم تصنيف هذا المطعم كأحد أفضل المطاعم متوسطة التكلفة من بين مطاعم دبي هذا العام بسبب تشكيلة الطعام الهندي اللذيذة المميزة، الأطباق الرئيسية لا يتعدى سعرها 255 درهم، ورغم تنوع قائمة الطعام إلا أن أطباق المأكولات البحرية تظل من أكثر الأطباق تميزًا.

مطعم السوشي Chez Sushi

ثثثثثثثثثثثثث29

هذا المطعم يقوم بتقديم طعام عالي الجودة بأسعار معقولة، ويقدم مجموعة متنوعة من السوشيوالساشيمى وسوشي الماكي، وسعر لفائف السوشي 322 درهم إماراتي فقط، كما يسمح المطعم للزبائن بإعداد طبق السوشي بطريقتهم الخاصة كنوع من الترفيه.

مطعم المأكولات الصينية China Sea

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

يعتبر هذا المطعم من المطاعم الأصيلة التي تقدم طعام صيني لا يُنسى، تشمل قائمة الطعام بعض الخيارات التي تتطلب بعض الشجاعة لتناولها مثل خيار البحر المقلي (وهو نوع من الكائنات البحرية). ولكن إذا كنت لا تحب تجربة الأطعمة الغريبة فيمكنك تجربة وجبة الدجاج الحلو والحامض بسعر 42 درهم.

مطعم E&T Feteer

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

الفطير المصري يعتبر من الوجبات الخفيفة والمحبوبة من الجميع، لفائف الفطير المحشوة تبدأ أسعارها من 17 درهم وتختلف باختلاف الحشوة فقد تكون جبنة كرافت أو مشكل أجبان أو الجبنة والبيض، كما يوجد خيار وجبة الكومبو وهو عبارة عن لفائف الفطير المحشو بجانب البطاطس المقلية ومشروب غازي وسعرها 40 درهم.

مطعم المأكولات اليونانية GRK Fresh Greek

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

الطعام اليوناني ليس بالطعام رخيص التكلفة في مطاعم دبي ولكن بفضل مطعم GRK أصبح يمكنك تناول الطعام اليوناني المميز بتكلفة متوسطة، حيث يمكنك تناول وجبة لحم الضأن المشوي على الطريقة اليونانية بسعر 40 درهم فقط، أو العيش العربي المحشو بقطع اللحم بسعر 30 درهم فقط.

مطعم وجبات الهوت دوج The Hot Dog Stand

هوت دوج ستاند

إذا كنت تبحث عن ساندوتش هوت دوج تكلفته معقولة ومتوسطة فإن مطعم The Hot Dog Stand يقدم لك ثلاثة خيارات مميزة وهي ساندوتش الهوت دوج بالجبن بسعر 19 درهم، الهوت دوج الضخم بسعر 21 درهم والهوت دوج المكسيكي بسعر 23 درهم وكل ذلك بجانب البطاطس المقلية وتشكيلة من الإضافات الأخرى.

مقهى Jones the grocer

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

إذا كنت تبحث عن غداء صحي فعليك تجربة هذا المقهى حيث يقدمون سندوتشات فاخرة ووجبات خفيفة رائعة مثل وجبة سمك السلمون المدخن مع خبز البيجل وكل هذا مقابل 366 درهم فقط.

مطعم المأكولات اللبنانية Kababji Grill

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

يعتبر هذا المطعم من الأماكن المشهورة والمعروفة في لبنان لتقديم بدائل طازجة وصحية للوجبات السريعة ولكن بنفس أسعار الوجبات السريعة، ويوجد في فرع المطعم في دبي قائمة متنوعة من المقبلات بأسعار معقولة، حيث يتم بيع طبق الفتوش بسعر 23 درهم، مقبلات الحمص بالطحينة 22 درهم والجبن الحلوم 26 درهم، لكن في حال كنت ترغب في تناول طبق رئيسي مثل الكباب المشوي أو الدجاج المشوي فسعر الطبق 500 درهم.

مطعم Mori Sushi

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

يُعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم دبي التي تقدم السوشي، حيث أن المطعم يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الآسيوية وقائمة طعام صحية وجديدة كليًا مناسبة لفصل الصيف تضم أصناف مثل سلطة الأعشاب البحرية بسعر 32 درهم، وطبق سمك الميرو بسعر 48 درهم.

مطعم البرجر Moylo’s

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

مطعم Moylo هو مطعم مستقل على طريق الساحل يستحق التجربة، خيارات الطعام  محدودة (سبعة خيارات فقط) ولكن بأصناف مميزة حيث يمكنك تجربة برجر Moylo المحشو بحلقات البصل والجبن والصلصة السرية للمطعم بسعر 38 درهم.

مطعم المأكولات المكسيكية Muchachas Mexican Cantina

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

تم افتتاح هذا المطعم الشهر الماضي ويقوم بتقديم المأكولات المكسيكية الأصيلة مثل طبق تاكو اللحم المشوي بسعر 299 درهم.

مطعم بول Paul

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

يقدم هذا المطعم الكثير من الأطباق الفرنسية الرائعة مثل سلطة نيسواز بسعر 48 درهم والكريبالفرنسي بسعر 49 درهم، كما يوجد بالمطعم العديد من الأطباق التي تتكلف أقل من 500 درهم ويتم تقديمها مع القهوة أو العصير بالإضافة لوجود تشكيلة مميزة من المعجنات.

مطعم المأكولات الهندية Rangoli

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

يقدم هذا المطعم المأكولات الهندية الأساسية والتى تعتمد اعتماد كلي على الخضروات، وأغلب الأطباق لا تتعدى تكلفتها 15 درهم وعليك تجربة الطبق الرائع bhel puri الذي يكلفك 15 درهم فقط.

مطعم Ravi للمأكولات الباكستانية

ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث29

ستجد في هذا المطعم المأكولات الباكستانية الأصيلة وأسعارها في متناول الجميع مثل طبق البرياني المشهور بسعر 14 درهم أو طبق بيشاور الدجاج بسعر 25 درهم.

مطعم Sizzling Wok

جج29

أطباق لحم الكانتون والدجاج الحلو والحامض ولحم الضأن الحار تعتبر من الأطباق التي يشتهر بها هذا المطعم والتي تكلفك حوالي 40 درهم.

مطعم سويتش للشاورما S’Wich

ججج29

إذا كنت تبحث عن مذاق الشاورما الرائع فنقترح عليك الذهاب الى مطعم S’Wich حيث يتم تقديم الشاورما مع إضافات جديدة مثل المشروم الأبيض بسعر 244 درهم، أو يمكنك إضافة مكونات جديدة مثل المخللات مع الأفوكادو أو جبن البارميزان مع الكمأ والبطاطس المقلية وكل هذا بسعر 155 درهم.

مطعم المأكولات المكسيكية Taqado Mexican Kitchen

جججج29

مطعم Taqado يقدم جميع الوجبات السريعة المكسيكية بمذاقها الغني مثل لفائف البوريتو بطول الضخمة بسعر 32 درهم.

مطعم The Huddle Sports Bar & Grill

ججججججج29

يقدم هذا المطعم ساندوتشات برجر مميزة ولفائف اللحم بأسعار جيدة، فطبق أجنحة الدجاج المنقوعة بالخل المُقدم إلى جانب حلقات البصل المقلية يكلفك 30 درهم فقط.

مطعم Noodle Bowl

جججججججججج29

هذا المطعم الآسيوي اكتسب سمعة رائعة بين مطاعم دبي بسبب المأكولات الصينية التي يقوم بتقديمها، حيث تبدأ الأسعار من 19 درهم وتزداد في الخيارات الماليزية مثل طبق نازي جورينج المشهور بسعر 35 درهم.

مطعم The Surf Café

جججججججججججج29

معظم الخيارات في قائمة الطعام سعرها أقل من 50 درهم، مثل وجبات الفطار حيث يكلف طبق الأفوكادو مع البيض 37 درهم وطبق البيض الأومليت 38 درهم، الإضافة إلى المشروبات المثلجة والسلطات وأطباق السوشي.

مقهى Tom&Serg

جججججججججججججج29

هناك أسباب كثيرة تجعل من هذا المقهى مكان مميز لاستراحة قصيرة، وقد يرجع ذلك إلى استخدام المطعم لمكونات طازجة يوميًا، فإذا كنت تبحث عن وجبة إفطار لا تُنسى قم بتجربة الخبز الفرنسي المحمص بصوص الكراميل المملح بسعر 43 درهم.

مطعم المأكولات الصحية Under 500

ججججججججججججججججج29

إذا كنت تبحث عن طعام ذو قيمة غذائية عالية فعليك تجربة هذا المطعم حيث تحتوي القائمة على العديد من الأقسام لأطباق مميزه مثل الحساء، التاكو بالخس والدجاج، لفائف الدجاج بالريحان، البرجر، سمك السلمون، والمكرونة، وجميع هذه الأطباق الشهية تحتوي على أقل من 500 سعرة حرارية، كما أن تكلفتهم لا تتعدى 50 درهم.

مطعم المأكولات الآسيوية Wox

جججججججججججججججججججج29

قد يكون مطعم صغير من ضمن مطاعم دبي ولا يحتوي على خيارات كثيرة في قائمة الطعام لكنه يقدم أطباق رائعة، المطبخ موجود في وسط المطعم حتى يتمكن الزبائن من رؤية الطهاة أثناء العمل، ومن أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم هو طبق الجمبري التايلاندي وحساء الجمبري الحار والحامض وكلاهما بسعر 50 درهم.

مطعم المأكولات الآسيوية Yalla Momos

جججججججججججججججججججججججججج29

يقدم هذا المطعم قطع الزلابية (المنتو) النيبالية اللذيذة، يمكنك أن تختارها بالطريقة التي تعجبك سواء مخبوزة أو مقلية أو محشوة بالخضار والجمبري واللحم البقري أو الدجاج ويأتي بجانبها وعاء من صلصة الفلفل الحار للتغميس.

تكلفة هذا الطبق الذي يحتوي على 6 قطع من المنتو من 12 الى 16 درهم، وإذا قمت بطلب طبق بطاطس ماسالا المقلية ستكون التكلفة 25 درهم.

مطعم المأكولات اللبنانية Zaroob

ججججججججججججججججججججججججججججج29

جميعنا نحب المأكولات اللبنانية الشعبية ولكن في مطعم Zaroob تجد الزبائن رجال أعمال بالزي الرسمي وسائحين وطلاب وغيرهم من مختلف الطبقات، أبواب المطعم مفتوحة طوال النهار، وننصحكم بتجربة مقبلات الحمص بالطحينة مع الخبز الطازج بسعر 18 درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً