بالصور .. تعرف على دليلك للسفر الى لندن وفقا لميزانيتك

سفاري نت – متابعات

تعتبر لندن من المدن السياحية الرائعة التي تجذب السياح من كل دول العالم لما تتمتع به من اماكن سياحية فريدة ورائعة ويمكنك السفر الى لندن والاقامة فيها وفقا لميزانيتك المختلفة ويوضح المقال التالى طرق التخطيط للرحلة وفقا للميزانيات المختلفة

لندن لأصحاب الميزانيات المنخفضة
n16
تنقسم المصاريف عادة إلى ٣ فئات أساسية، تكاليف الطيران، السكن والمصاريف الجارية من وجبات وهدايا وتسوق. البداية تكون مثلاً باختيار باقة كاملة من مكتب السياحة الذي تتعامل معه والذي يشمل الإقامة وربما بعض الرحلات الداخلية. في حال لا تحب التعامل مع هكذا مكاتب يمكنك التخطيط لرحتلك بالاستعانة بهذه النصائح:
nn16
-الابتعاد عن موسم الأعياد ضروري؛ لأن ذلك يؤثر على سعر التذاكر. أيضاً يجب  تجنب السفر خلال أول ٣ أشهر من العام. حاول اختيار أي يوم للسفر باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تذكر أن الأسعار تتغير كثيراً لذلك أفضل حل هو الاستعانة بمواقع متخصصة أو تطبيقات خاصة لتتمكن من اختيار الصفقة المثالية.
nnn16
-هناك الكثير من الفنادق الرخيصة في لندن، وهناك أيضاً خيار استئجار غرفة والإقامة مع عائلة أو حتى استئجار غرفة في مبنى جامعي خلال عطلة الصيف.
nnnnn16
-تضم لندن الكثير من المتاحف التي تفتح أبوابها للجمهور مجاناً، وبطبيعة الحال التجول في المدينة ومشاهدة بيغ بن ومبنى البرلمان البريطاني لن يكلفك فلساً واحداً.
nnnnnn16
-اكتشاف المدينة سيراً على الأقدام هو الخيار الأكثر توفيراً للمال ولا تقلق لأنك لست الوحيد الذي يقوم بذلك بل ستجد عدداً كبيراً من السياح يقومون بالأمر نفسه.
nnnnnnn16
-المطاعم التي عليك اختيارها يجب أن تكون بعيدة عن مناطق الجذب السياحية؛ لأن الأسعار هناك باهظة. مطاعم الوجبات السريعة قد تبدو الخيار الأقل تكلفة هنا لكن في لندن تملك خيارات بديلة صحية لأن معظم المطاعم تقدم وجبات خفيفة صحية للعاملين في الشركات.
nnnnnnnn16
-للتسوق الاختيار سيكون بطبيعة الحال الأسواق الشعبية مثل سوق «كامدن» وهو سوق مفتوحة يحتوي على ألف منفذ تجاري، أو سوق «بورتبيللو رود» أو«نتينغ هيل غيت » أو«ليدز لاين».
لندن لأصحاب الميزانية المتوسطة 
nnnnnnnnnnn16
-شراء بطاقة «أويستر» Oyster سيوفر عليك الكثير من المال. البطاقة هذه ستوفر عليك ٥٠ ٪ من تكلفة التنقلات.
nnnnnnnnnnnnn16
-الاعتماد يجب أن يكون حصرياً على المواصلات العامة ومترو الأنفاق ويمكن تدليل نفسك بجولة في الباصات ذات الطابقين لكونها تمنحك فرصة لرؤية معالم العاصمة.
nnnnnnnnnnnnnnn16
-بطاقة لندن باس London Pass تمنحك الفرصة لزيارة أكبر عدد ممكن من المعالم السياحية بأقل تكلفة ممكنة. هذه البطاقة تغطي تكلفة زيارة أكثر من ٦٠ معلماً سياحياً منها مسرح شكسبير، جولة ويمبلدون، وغيرها الكثير من النشاطات الممتعة.

 

nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
-هناك الكثير من الفنادق التي يمكن الإقامة فيها وبتكلفة معقولة جداً، فندق «لندن هاوس هوتيل» الذي يقع بالقرب من كينغستون غاردن سكوير خيار مثالي لكون سعر الغرفة هو ٦٨ دولاراً. فندق مونتانا بسعر ٩٤ دولاراً، غلوسيستر بالاس هوتيل 100 بـ١٠٠ دولار، ريدجمونت هوتيل بـ74 دولارا، فايكينغ هوتيل  بـ57 دولاراً ، ألكسندر هاوس هوتيل بـ68 دولاراً.
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
– المطاعم في لندن عديدة وكما سبق وذكرنا الابتعاد عن منطاق الجذب السياحية تعني انخفاضاً في الأسعار. وطبعاً لا بد من تجربة الطبق الشهير البطاطا والسمك رغم أنه قد يكون أغلى ثمناً مما اعتدت عليه إذ أن ثمنه يبدأ من ١٥ دولاراً.
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
-لدى وصولك إلى لندن عليك أن تحرص على إلغاء خدمة التجوال الدولي وإلا كانت فاتورتك مهولة. يمكنك استغلال الإنترنت المجاني الذي يمكنك الحصول عليه في غالبية المقاهي والمطاعم في لندن والقيام باتصالاتك عبر سكايب أو أي تطبيق آخر.
زيارة لندن برفاهية
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
إن كنت من أصحاب الميزانية المرتفعة فليس هناك الكثير لتقلق حوله. يمكنك اختيار الفنادق والمطاعم وأماكن التسوق بنفسك أو يمكنك الاستعانة بشركات متخصصة تمنحك فرصة السياحية في لندن برفاهية.
هذه الشركات تساعدك على اختيار الفندق وتوفر لك جولات سياحية خاصة مع دليل خاص، وتقوم بالحجز في أفخم المطاعم وأفخرها وتمكنك من مشاهدة أشهر وأجمل العروض المسرحية والترفيهية التي عادة يصعب الحصول على بطاقات لمشاهدتها.
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
المطاعم الحائزة على جائزة نجمة ميشلان عديدة في لندن وهي تقدم أشهى المأكولات الفاخرة
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
للتسوق يمكن طبعاً زيارة هارودز الوجهة المفضلة للأثرياء العرب ومتجر سيلفردج أو أي من متاجر المصممين المشهورين عالمياً.
nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn16
للإقامة الفاخرة الخيارات عديدة واللائحة تطول
*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً