افتتاح مطعم نيزيسوسي غريل في فندق العنوان مرسى دبي

سفاري نت – متابعات

أطلقت “مجموعة إعمار للضيافة” ثاني فروع العلامة التجارية نيزيسوسي غريل في دبي وذلك ضمن فندق “العنوان مرسى دبي”، الذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب واحد من أكبر مشاريع الواجهة المائية والمراسي في العالم.

وكان “نيزيسوسي غريل” قد افتتح فرعه الأول في “منزل وسط مدينة دبي“، فندق البوتيك العصري الراقي من “مجموعة إعمار للضيافة”. ويأتي افتتاح المطعم الجديد في “العنوان مرسى دبي” كإضافة مميزة تثري باقة المطاعم والردهات الاجتماعية الراقية التي يحتضنها الفندق، مثل “شيدز” و”مازينا”.

ويقدم “نيزيسوسي غريل” في “العنوان مرسى دبي” تشكيلة استثنائية من المأكولات إضافة إلى مجموعة متنوعة من العصائر، ويحفل بالديكورات الأنيقة ذات الطابع الرياضي الحيوي والتصاميم الدافئة التي تجعل منه وجهة مثالية للقاءات الاجتماعية مع الأهل والأحبة ولمتابعي الفعاليات الرياضية العالمية على حد سواء.

ويتميز مطعم “نيزيسوسي غريل” بأجوائه الاجتماعية الراقية التي تستقطب نخبة الذواقة لتناول أطايب الأطباق في الوقت الذي يشاهدون فيه أحدث الفعاليات الرياضة على 20 شاشة تتوزع في أرجائه، إضافة إلى الشاشة العملاقة. ويحظى المطعم بشعبية كبيرة بفضل قائمته الغنية بالمأكولات بما في ذلك المقبلات والأطباق الرئيسية التي يمكن للضيوف اختيار تناولها بها في أوقات الاستراحة بين المباريات إضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات.

n18

وينفرد “نيزيسوسي غريل” بطابعه المفعم بالحيوية، مما يجعل منه وجهة مفضلة لتناول الطعام وتذوق ألذ العصائر التي يقدمها فريق العمل وفق أعلى معايير الجودة والتميز في الخدمات. ويحرص المطعم على إطلاع رواده الدائمين على أحدث العروض الترويجية، وأهم الفعاليات الرياضية المرتقبة، ليضمن لهم تجربة ترفيهية لا تضاهى في قلب “مرسى دبي”.

ويمتاز فندق “العنوان مرسى دبي” بموقعه المجاور لمجموعة كبيرة من المنافذ التجارية الراقية والمطاعم الشهيرة والردهات الاجتماعية المفضلة في أحد أكثر مناطق دبي حيوية. ويرتبط الفندق مباشرة بـ”دبي مارينا مول” الذي يضم بدوره 160 متجراً منها منافذ لأفخم العلامات التجارية العالمية، ويسهل الوصول منه مباشرة إلى الشاطئ، خلال دقائق قليلة.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 7777 436 04

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح اول فرع لمطعم أزكدنيا في ابوظبي

سفاري نت – متابعات افتتح مطعم أزكدنيا الشهير بلمسته المبتكر لأطباق المطبخ العربي أبوابه في …