بالصور .. اروع النشاطات التى يمكنك الاستمتاع بها في بتاغونيا الارجنتين

سفاري نت – متابعات

تمتك بتاغونيا العديد من الاماكن السياحية الرائعة والممتعة حيث الطبيعة الخلابة والنشاطات المثيرة والمميزة واليكم افضل الانشطة السياحية في بتاغونيا

gggg9

مشاهدة الحيتان في بويرتو مادرين

باتاغونيا يقدم  أفضل مشاهدة الحيتان في العالم وبويرتو مادرين هو المكان المناسب لرؤيتهم ، بسبب المناخ الرطب والمياه الحارة ماجعله مكان خصب للحيتان الأصيلة ،ننصحك بالذهاب بين يونيو ومنتصف ديسمبر كانون الاول ، رحلة مشاهدة الحيتان القياسية تستغرق ساعة ونصف.

المشي في الجبال

يمكنك المشي على الجبال المحيطة ” ال تشالتين” لمسافات طويلة ، وتسلق الصخور وركوب الخيل حتى إذا كنت من محبي المغامرة في الهواء الطلق، فهذا هو المكان بالنسبة لك.

gg9

مشاهدة الديناصورات في متحف اكتشاف الحفريات

يعرض الاكتشافات الحفرية الأكثر أهمية في باتاغونيا، هذا المتحف التاريخ الطبيعي يوفر  عرض للديناصور بالحجم الطبيعي وأكثر من 1700 بقايا الحفريات النباتية والحياة البحرية. زيارات ذات هدف لمدة ثلاث ساعات تأخذك  عبر الزمن الى حوالي 40 مليون سنة .

الهروب من كل شيء في كامارونيس

كامارونيس المنزل الذهبي في قرية باتاغونيا الساحلية. إن الشواطئ الفارغة هي مثالية للمشي وممارسة الاسترخاء والهروب من صخب ومشاكل العمل .

وهذا المكان  هو أيضا أقرب مركز للمحمية طبيعية كابو دوس Bahías  الأقل شهرة، حيث يمكنك زيارة 25000 لأزواج البطريق وصغارهم.

gggggggggggggggg9

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على انسب الوجهات السياحية في صيف 2017

سفاري نت – متابعات يودعنا الشتاء في هذه الايام وقد يفكر الكثيرون اين يمكنهم الاستمتاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *