بالصور .. افضل المعالم التى تستحق الزيارة في سيول

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة سيؤل الكورية الكثير من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة التى تستحق زيارتكم تعرفوا عليها

أجمل الأماكن السياحية في سيول:

– قصر جيونج:

w24

هو واحد من أفضل المعالم السياحية على الاطلاق، وهو يسمى أيضاً القصر الشمالي ويمكن القول إنه الأجمل والأروع بين الخمسة قصور، واسمه يعني قصر السعادة الساطع. تم حرق هذا المعلم السياحي في وقت الاحتلال الياباني ولكن تم ترميم جميع الـ 7700 غرفة في القصر في وقت لاحق.

– ميونج دونج:

ww24

ان هذه المنطقة هي واحدة من أهم مناطق التسوق الرئيسية في سيول، حيث يمكن أن تجدوا فيها كل شيء عن الموضة والأزياء في ميونغ دونغ، منطقة التسوق الرئيسية هذا من دون أن ننسى أن هذه المنطقة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم العائلية، والوجبات السريعة، وخيارات الطعام الكورية، الغربية واليابانية.

– برج أن سيول:

www24

يقع هذا البرج على جبل نامسان ويتميّز بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة، ويشكل رمز المدينة منذ افتتاحه لأول مرة للجمهور في عام 1980.

– دونغ ديمون:

wwww24

هي أكبر منطقة تسوق للبيع على الاطلاق في كوريا، حيث تضم 26 مركزاً للتسوق و30 ألف متجر و50 ألف شركة مصنعة، هذه المنطقة التي تفتح طوال اليوم تسمح للسواح بالتسوق حتى في فترات المساء.

– البيت الأزرق:

wwwww24

هو المكتب التنفيذي والمقر الرسمي لرئيس جمهورية كوريا، ويعدّ هذا المعلم السياحيّ واحداً من أهم المعالم التي لا بدّ من زيارتها من دون ترددّ حيث ستبهرك كل زاوية في المقر الرئاسي، إضافة إلى مظاهر  العروض العسكرية ومواكب حرس الشرف كل أسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جدار لينون في براغ مكان مميز لنشاطات متعددة وجولة رائعة

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة براغ من اجمل المدن السياحية في التشيك واليكم في …