بالصور .. تعرف على اروع الفنادق المطلة على البحر في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة اسطنبول بالعديد من الفنادق الفاخرة والرائعة ذات الاطلالات الخلابة في مدينة اسطنبول واليكم في هذا المقال افضل الفنادق المطلة على البحر في اسطنبول

جراند ترابيا

y28

يجمع هذا الفندق بين كرم الضيافة التركية والخدمات السريعة والهندسة المعمارية، يحتوي على 168 غرفة فاخرة و 79 جناحا، متوزعة على 12 طابق. تم تصميم الفندق لتلبية احتياجات الضيوف بما فيها أعلى مستوى من الخدمة والراحة.

سيراجان بالاس كمبينسكي

yy28

هو الفندق الفخم الوحيد على الشواطئ الأوروبية في مضيق البوسفور، يقدم مزيجا مثاليا من التقاليد التركية فضلا عن الضيافة الجيدة. يقع بالقرب من أورتاكوي، وهي منطقة رائعة فيها العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية، ومحلات السيراميك والمجوهرات.

فندق أيا

yyy28

هو القصر العثماني التقليدي الذي يزين الشواطئ، تصميمه الداخلي معاصر، وخدمته فريدة. استمتع بمشاهد خلابة من مضيق البوسفور، وبالمعالم التاريخية والثقافية للمدينة.

فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور

yyyyyy28

يقع الفندق على الضفة الأوروبية من البوسفور وهو يعود للقرن ال19 فيه منتجع صحي، مطاعم وأحواض واسعة للسباحة. يحتوي على 170 غرفة، و25 جناح، مصممة وفقا للذوق التقليدي والمعاصر لتناسب كل الزوار.

فندق ليه أوتومان

yyyyyyy28

إنه مميز بديكوره الفخم الذي يعبر عن الثقافة العثمانية، سوف تشعر بالراحة وستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليها. كما يحتوي على منتجع صحي فريد مميز يؤمن كل وسائل الراحة والعلاجات المفيدة للجسد، ومناسب لقضاء شهر العسل.

*نقلا عن موقع مزيون

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تجربة صيفية رائعة في منتجع في في فيلاج بيتش في جزيرة في في تلايلاند

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة في في التايلاندية من اجمل الجزر التي يمكنك زيارتها …