بالصور ..عروض حصرية ومميزة يقدمها مطعم سموكنك دوول الآسيوي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم “سموكنك دوول”  الآسيوي في ” مركز “نيشن غاليريا” كورنيش ابوظبي , عن إطلاق عروض حصرية للضيوف حيث سيقوم بمكافأة جميع الضيوف الذين يعتزمون إنفاق أكثر من 200 درهم بالعديد من العروض المميزة.

e7

و ستشمل هذه العروض جولة مذهلة بمنتزهات و منتجعات دبي في  قارب “ريفر لاند” و خصومات خاصة على العلامة التجارية “سكوتش أند سودا” بالإضافة إلى قسائم شراء من متجر “فينشي” للأحذية و العديد من المفاجئات و العروض المثيرة الأخرى.

تم إطلاق هذا العرض نظرا للنجاح الذي تلقاه عرض “كل ما يمكنه تناوله من قائمة “الماكي سوشي” الذي يمكن الضيوف من تناول سوشي بكمية غير محدودة بسعر 89 درهم فقط من قائمة طعام “اوشي ماكي” للغذاء التي تضم مجموعة واسعة من الخيارات النباتية.

eeee7

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق السوشي و المأكولات من المطبخ الصيني التقليدي و الياباني و التايلندي و الماليزي و التي تتميز بنكهاتها الخاصة و الغنية بالتوابل منها طبق السلطعون المقلي بالأفوكادو و الخيار بصلصة المايونيز و التوبيكو و طبق الدجاج المتبل بصلصة الفول السوداني بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكاري التايلندي و الروبيان و الحبار المقلي بصلصة الفلفل و الريحان الحلو.

eeeee7

يقع مطعم “سموكنك دوول”  في مركز “نيشن غاليريا” كورنيش ابوظبي و شمس بوتيك مول في جزيرة الريم و تفتح أبوابه من الساعة 11 صباحا لغاية 11 مساء. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر الرقم +971 52 692 3891

eeeeee7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

11

بالصور .. استمتع باروع فنون الطعام في مطعم ازور ابوظبي

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة ابوظبي من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة والتى تمتلك الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *