فندق الأندلس مول ستاي بريدج جدة ينطلق قريبا

سفاري نت – متابعات

أفادت شركة الأندلس العقارية عن الإنتهاء من جميع الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع فندق الأندلس مول ستاي بريدج جدة المملوك للشركة بالكامل، وأنها تسعى إلى البدء في تشغيل هذا الفندق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويتألف الفندق من 120 جناح و44 غرفة إضافة إلى غرف الاجتماعات والمرافق الترفيهية ومطاعم ونادي صحي موزعة على 18 طابقاً، وقد وصلت التكلفة الإنشائية للمشروع  إلى 125 مليون ريال، وبلغت تكاليف تمويل المشروع 14 مليون ريال، لتصبح تكلفة إنشاء المشروع مع تكاليف التمويل 139 مليون ريال.

وسيكون فندق الأندلس مول ستاي بريدج جدة الملاصق لمركز الأندلس مول، أول فندق يحمل العلامة التجارية “ستاي بريدج” في المملكة العربية السعودية.

وقد أعلنت شركة الأندلس كذلك  أنه تم الإنتهاء من جميع أعمال التشطيبات والأعمال الكهروميكانيكية وأعمال التأثيث والتجهيزات التقنية والفنية لهذا المشروع الفندقي.

وقالت الأندلس العقارية في بيانها اليوم الثلاثاء، أنها تجري حالياً الاختبارات النهائية وأعمال التسليم لمشغل الفندق مجموعة “فنادق إنتركونتنينتال IHG” العالمية، حيث باشر فريق التشغيل لديه العمل في الموقع، وذلك بالتوازي مع حصول المشروع على التراخيص النظامية للتشغيل.

ومن جانب آخر تستعد شركة الأندلس العقارية بالتحالف مع شركة محمد الحبيب العقارية وشركة بروج العالمية لإقامة مشروع “بانوراما جدة” الواقع على مساحة تتجاوز 130 ألف متراً مربعاً شمال مدينة جدة على طريق المدينة المنورة في منطقة أبحر بجدة حي الصواري، ويتكون المشروع من مركز تجاري متكامل وبرج فندقي وآخر سكني.

ومن المتوقع أن تبدأ أعمال إنشاء المشروع بعد الانتهاء من التصورات النهائية وأخذ التصاريح اللازمةن وذلك خلال الربع الرابع من العام الجاري 2017، كما أنه من المتوقع أن يتم إنهاء أعمال الإنشاء وبدء التشغيل خلال الربع الرابع من عام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *