بالصور … احدث الادوات التكنولوجية التى تفيدك في السفر لعام 2017

سفاري نت – متابعات

لا احد فينا يستغنى اليوم عن التكنولوجيا وادواتها المهمة لكل المسافرين والتى تيسر عليهم الكثير من الامور خلال السفر واليكم اهم الادوات التكنولوجية الحديثة التى حددهام وقع سكاي سكانر المتخصص في حجوزات السفر

أحدث التطورات في تقنية السفر خلال العام الجاري، أبرزها:

• goTenna

عبارة عن جهاز يتصل بهاتفك الذكي لاسلكياً عبر تقنية «بلوتوث»، ليتيح الدردشة وإرسال الموقع الجغرافي، ويوفر الخرائط التي تعمل دون اتصال بالإنترنت، كما يمكنك من إرسال الرسائل حتى عندما تكون في بلد أجنبي (أو لا يوجد إشارة)، حيث تنتقل الرسائل عبر موجات الراديو.

ffff10

• mavic pro drone

طائرة من دون طيار، توفر قدرات طيران ذاتية متطورة، ما يسمح لك بتصوير مغامراتك، وتحديد الإطار بالشكل المناسب، وذلك حتى عند تغيير الارتفاع، فإنها قابلة للطي لتصبح بحجم زجاجة ماء، الأمر الذي يُسهل عملية التخزين والحمل.

fff10

• Bragi Dash

سماعات الأذن الصغيرة المبتكرة، التي تستخدم فقط مثل سدادات الأذن، إذ تحتوي هذه السماعات على مستشعرات اللياقة البدنية، كما تتميز بإمكانية التحكم من خلال اللمس. وليس فقط يمكنها تشغيل الموسيقى المفضلة، وإنما يمكنها التعامل مع المكالمات لاسلكياً أيضاً، بحيث يمكنك أن تتحدث وأنت على لوح التزلج في الماء.

f10

• Luggage tracker

تتيح لك هذه الأجهزة تتبع الأمتعة من خلال تطبيق على الهواتف الذكية وتخزين التفاصيل الخاصة بالأمتعة، فضلاً عن مراقبة الحقائب، والتعرف إلى وقت وصولها إلى الشريط المتحرك، كما يمكن أن توضع في حقائب اليد وغيرها.

ff10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

3

اهم 10 تطبيقات حديثة كي تسافر كالمحترفين

سفاري نت – متابعات تعد تطبيقات السفر من الامور الاساسية التى بات يهتم بها المسافرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *