بالصور .. افتتاح فندق ميليا شنغهاي هونغكياو مارس المقبل

سفاري نت – متابعات

 تستعد مجموعة فنادق ميليا العالمية، وهي شركة إسبانية رائدة في قطاع الضيافة، لاكتساح سوق شنغهاي بافتتاح فندق ميليا شنغهاي هونغكياو في مارس 2017، وبفضل موقعه الاستراتيجي في قلب أحد المراكز الاقتصادية الأكثر تطوراً في شنغهاي، سيشكل فندق ميليا شنغهاي هونغكياو وجهة مثالية لرجال الأعمال ومحبّي المقاصد الاستجمامية الراغبين في الاستمتاع بخدمات ضيافة عالمية إسبانية بامتياز كتلك التي تشتهر بها علامة ميليا.

nnn19

يتضمن الفندق الجديد 187 غرفة ضيوف عصرية التصميم تتراوح مساحتها بين 37 و75 متراً مربعاً، بالإضافة إلى أجنحة فلل شاملة الخدمات تبلغ مساحة كل منها 600 متر مربع، وهي تشتمل على تراس فسيح مع حديقة خضراء ممتدة على 200 متر مربع مزيَّنة برموز ديكور صينية. يحظى النزلاء المقيمون في الفلل المزوّدة بحديقة، بباقة مزايا من بينها إمكانية استخدام استراحة “ذا ليفل” وخدمة تسجيل الوصول بخصوصية تامة وخدمة النقل بسيارة ليموزين وخدمات معاون النزلاء الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بحفل شواء في الحديقة أو عشاء خاص وفق مفهوم الطبخ الحيّ.

nnnnn19

كما يقدم الفندق الجديد استراحة “ذا ليفل” التي تقدّم خدمات مميّزة مصمّمة خصيصاً بحسب رغبة كل نزيل. فبفضل هذه الخدمة، يحظى النزلاء بإمكانية دخول الأماكن الحصرية في الفندق حيث يمكنهم الاستمتاع بأجواء الخصوصية والسكينة. تشمل استراحة “ذا ليفل” غرفة خاصة لاستقبال النزلاء، بالإضافة إلى صالة مجهَّزة بمكتبة وشاشة تلفاز ونظام موسيقى، وغرفة خاصة لتناول الفطور وقاعة توفر أجود أصناف المشروبات. ومن المزمع أن تصبح استراحة ذا ليفل جاهزة بالكامل لاستقبال النزلاء اعتباراً من منتصف هذا العام.

وبالطبع، لا تكتمل تجربة الإقامة في الفندق الجديد بدون خدمات العافية الاستثنائية التي يشتهر بها سبا YHI، بحيث سيحظى النزلاء بتجربة استرخاء حسّية مفعمة بالنشاط والتجدّد.

وحرصاً على توفير إقامة كاملة المزايا، سيتم تخصيص نادٍ للياقة البدنية تابع للمشروع وهو مجهَّز بالكامل وينعم بإضاءة طبيعية. ويضمّ النادي الممتد على مساحة 150 متراً مربعاً صالة خاصة لتمارين الأيروبيكس والتمارين اللاهوائية، بالإضافة إلى غرفة يوغا وحوض سباحة داخلي.

nnnnnnn19

أما لعشاق الطعام، فبانتظارهم تجربة طعام فاخرة في مطعم ميركادو في الفندق الجديد، وهو يقدّم تشكيلة أطباق شهية مستوحاة من مختلف المطابخ العالمية ويشرف على إعدادها الشيف أبيل لوبيز الحائز على جوائز عدة. كما يخصّص الفندق للنزلاء نخبة من أجود أنواع مشروب العنب الإسبانية المتوفرة في استراحة كوكتيل غاربو.
وعن افتتاح المشروع الجديد، يؤكد ماركو جانسن، وهو مدير عام فندق ميليا شنغهاي هونغكياو، قائلاً: “نفتخر بحقّ لا بل نتشوّق للكشف عن مشروع ميليا شنغهاي هونكياو. باعتبارها إحدى أشهر علامات الضيافة عالمياً، سيعيد فندق ميليا الأحدث تحديد مفهوم الضيافة الأصيلة الودية والخدمات الفندقية المميزة في إحدى أهم المدن الآسيوية”. ويضيف جانسن: “نتطلع لاستقبال السيّاح والنزلاء عموماً وتزويدهم بتجربة إقامة جديدة”.

19

يُعَد فندق ميليا شنغهاي هونغكياو القائم في أحد مجمّعات المدينة، جزءاً من مشروع ليدوواي الذي تتولى تطويره مجموعة غولدن يونايتد. وفي محيط الفندق الجديد، سيحظى النزلاء بمجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية بما فيها تجارب طعام مميّزة في ركن المطاعم الآسيوية وتجارب تسوّق متنوعة، بالإضافة إلى سلسلة سوبرماركت ومكتبات ومتاجر ديكور منزلي وأخرى للسلع الاستهلاكية، وغيرها من النشاطات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجع المها يقدم تجربة اقامة مميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *