بالصور .. تعرف على اروع 6 منتجعات سياحية توجد وسط الطبيعة

سفاري نت – متابعات

المناظر الطبيعية الخلابة هي اسعد الامور التي تبهج الانفس لذا يسعى دائما المسافر الى اختيار المنتجعات التى تطل على الاماكن الطبيعية الساحرة واليكم افضل 6 منتجعات في العالم تقع وسط الطبيعة الخلابة تعرفوا عليها

Adrère Amellal, Egypt

l16

تخيّل أنّك مسترخي وسط أضواء الشموع والمشاعل بدلاً من المصابيح الكهربائيّة، تحميكِ أسقفٌ من أغصان شجر البلح وجدرانٌ من الصخور الملحيّة بدلاً من الإسمنت، تتغذّين من الأعشاب والخضار الطازجة التي تُقطف يوميّاً من الحديقة… أغمض عينيك، وعود بذاكرتك إلى زمنٍ كانت المفروشات فيه من الرمال والصخور، وأواني الطعام من الفخّار. هكذا هو فندق Adrère Amellal، الذي يقع في واحة سيوة في مصر. هنا، ستستمتعين بترف الصحراء، الرمال الدافئة وحوض السباحة الذي يتغذّى من مياه الينبوع الطبيعيّة. يحقّ لك أن تبتعد عن العالم وتنعم بلحظات صفاءٍ وسلام.

Gwinganna Lifestyle Retreat, Australia

ll16

في ضواحي Gold Coast في مدينة Queensland الأستراليّة، يقع منتجع Gwinganna Lifestyle Retreat الذي يتّبع قوانين حماية الحياة البريّة والبيئيّة. كم جميل أن تقوم بنزهة في الطبيعة، تكتشف كنوزها التي لا تعدّ ولا تحصى، تتعرّفي على دببة الكوالا وعلى النباتات العضويّة، الحيوانات النادرة وخلايا النحل. الحفاظ على البيئة مبدأ أساسيّ في هذا المكان، حتى أنّه يهتمّ بمعالجة المياه وإعادة التدوير، فيتمّ جمع مياه الأمطار عن سطح كلّ مبنى ومعالجتها لاستخدامات كثيرة. استمتعي بإقامتكِ ولا تنس تدليل نفسك بمستحضرات التدليك العضويّة.

 

Song Saa Private Island, Cambodia 

lll16

حان الوقت لتوضّب حقيبة سفركِوتتوجّه فوراً إلى Song Saa Private Island، لتخوض تجربة الرفاهيّة في إحدى أكثر جزر Cambodia سحراً… هذا المكان يدعم العديد من المشاريع البيئيّة ويهتمّ بإعادة تدوير النفايات والمياه والحفاظ على الطاقة. كما يتيح لكِ فرصة اختيار المشروع الذي ترغبين بدعمه! الطبيعة الآسرة والنشاطات المتعدّدة تناديكِ، فلّبي النداء!

 

Finca Rosa Blanca Coffee Plantation Resort, Costa Rica

llll16

صفّ ذهنك من ضغوطات الحياة اليوميّة واستعيد كامل طاقاتك في هذا المنتجع الذي يتميّز بزراعة القهوة. هنا، ستجتمع النباتات العضويّة على مائدتك، ستدلّلكِ جلسات التدليك والعلاجات الطبيعيّة، وستجعلكِ زقزقة العصافير ورائحة القهوة الشهيّة  تتمنّي ألّا تعود إلى ديارك أبداً.

 

Six Senses Zighy Bay, Oman

lllll16

جبالٌ شامخة، شاطئ ذهبيّ، رمال دافئة تدغدغ قدميك، شمسٌ تنزلق بين أمواج البحر لتغوص في سباتٍ عميق، وسكونٌ لا متناهٍ. ليست الجنّة، بل منتجع Six Senses Zighy Bay في سلطنة عمان، الذي، كما يدلّ اسمه، يأسر كلّ حواسك ويجعلك تشعر بأنّك ولدت من جديد!

*نقلا عن مجلة جمالك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *