بالصور .. تعرف على اهم المعالم السياحية في بوينس آيرس الارجنتين

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة بوينس آريس الارجنتينية العديد من الاماكن السياحية المميزة التى تجعلها محط انظار السياح من جميع دول العالم ويمكنكم التعرف على اهم الاماكن السياحية بها

 

1ـ كائدراتية متروبوليتان:

تعتبر من أهم معالم مدينة بوينس آيرس ويرجع ذلك بسبب شموخها طوال عدة قرون بالإضافة إلى أنها من أهم المعالم الدينية للكاثوليك الذين يشكلون الغالبية العظمى من سكان المدينة ،ويوجد بها مقبرة المناضل الارجنتينى خوسيه دى سان مارتين.

p21

2ـ البيت الوردى:

هو مقر رئيس دولة الارجنتين ،ويرجع تسميته بهذا الاسم نظرا لانه مطلى باللون الوردى وهو مزيج بين اللون الاحمر رمز الفيدرالين واللون الابيض رمز الاتحاديين ،والشكل الخارجى للمبنى يتسم بالطراز الايطالى الفرنسى.

pp21

3ـ مسرح كولون:

أحد الرموز الثقافية للمدينة ويشهد عروض الأوبرا والغناء العالمية ويتسع لاكثر من 2550 شخص ،مما اكسبه شهرة جعلته من أعظم مسارح الاوبرا فى العالم.

ppp21

4ـ مكتبة بوينس آيرس:

إدرجتها جريدة “ذى جرديان” ضمن أفضل 10 مكتبات على مستوى العالم وتضم مسرحا ،مما جعلها أحد معالم بوينس آيرس التى تجذب العديد من زوار العالم الراغبون فى التعرف على الثقافات الاوربية والارجنتينية.

pppp21

5ـ بلانيتريو دى جاليليو جاليلى:

يقام فى هذا المبنى الضخم الامسيات الليلة وعروض رقص التانجو وكذلك العروض المسرحيات ،كما انه يتيح لزواره فرصة مشاهدة الأجرام السماوية والفضاء الخارجى من خلال منظار كبير داخل المبنى.

 ppppp21

6ـ حديقة حيوان بوينس آيرس:

تعتبر الوجهة المفضلة لكثير من العائلات والاطفال من جميع أنحاء مدن الأرجنتين ،لما تتمتع به من انواع مختلفة للحيوانات كالاسود والنمور والنسور والثعالب والكنجارو كما انها موطن لكثير من الاشجار والنباتات الارجنتينية النادرة.

pppppp21

7 -مسلة بوينس آيريس

يرجع فكرة إنشاء هذه المسلة للمهندس المعمارى البرتو برييتش الذى قام بتصميمها بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية الرابعة لتأسيس مدينة بوينس آريس ،ويبلغ طول المسلة 67.5 متر ويوجد لها مدخل واحدا من الجهة الغربية.

 ppppppp21

8ـ  متحف دى آرتيه لاتينو أمريكانو دى بيونس آيرس:

يجذب هذ المتحف العديد من عشاق الفن الحديث ،لاسيما أنه يضم مجموعة من أعمال بعض الفنانين المعاصرين من دول شتى بأمريكا الجنوبية ،بالإضافة أنه يضم متاجر بيع الهدايا ومقهى ومكتبة ثقافية.

pppppppppppp21

*نقلا عن يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً