Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجربة اقامة ملكية وفاخرة في فندق وارويك الدوحة

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة الدوحة الرائعة واختيار مكان الاقامة المناسب فلن تجد خيارا مميزا افضل من فندق وارويك الدوحة حيث تجربة الاقامة الفاخرة والرائعة والاستمتاع باروع الخدمات

يتمتع فندق وارويك بموقع ملائم في قلب مدينة الدوحة وتحديداً في منطقة السد. ويقع الفندق على بعد دقائق معدودة سيراً على الأقدام من مستشفى حمد وعلى بعد مسافة قصيرة عن بعض مناطق الجذب الرئيسية في المدينة مثل الكورنيش وسوق واقف كما يوفر سهولة الوصول إلى مراكز تسوق رئيسية في الدوحة مثل سيتي سنتر وفيلاجيو. وتبعد منطقة أسباير مجرد 10 دقائق بالسيارة، في حين يبعد مطار حمد الدولي حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

تمزج الغرف المكيفة في فندق وارويك الدوحة بين تصميم فني عصري مع لمسات عربية كلاسيكية. وتحتوي كل منها على تلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة ومكتب للعمل وآلة لصنع الشاي والقهوة. كما تشمل ميني بار وصندوق ودائع آمن.

بب30

تشمل خيارات الطعام قائمة متنوعة وسط أجواء تبعث على الاسترخاء بجانب المسبح في Rooftop Grill. كما يقدم مطعم Signature الإيطالي مأكولات عريقة من إيطاليا تشمل وصفات كلاسيكية مع لمسات عصرية.

ببببببببب30

يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات مساج تبعث على الاسترخاء من جميع أنحاء العالم في The Spa. كما يمكنهم ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية واستخدام غرفة البخار. ويضم مكان الإقامة صالون تجميل.

ببببببببببببببببب30

يقع متحف الفن الإسلامي وسوق واقف وسيتي سنتر مول على بعد مجرد 15 دقيقة بسيارة الأجرة. كما يقع مرسى بورتو أرابيا على بعد 12 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار حمد الدولي مسافة 25 دقيقة بالسيارة.

ببببب30

بببببببببببببببببب30

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …