Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اشهر المولات التجارية في هونج كونج

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة هونج كونج الرائعة وتود الاستمتاع باروع تجراب التسوق تعرف على اشهر المولات ومراكز التسوق الموجودة في المدنية

مجمع Pacific Place:

y27
مكان تسوق فاخر، أقرب لفندق خمس نجوم من كونه مكان للتسوق، ويتكون من ثلاث مراحل متتالية، وفي الطوابق العليا تجد محلات أكبر بيوت الأزياء، بينما المناطق السفي تتميز بوجود المحال العادية، كما يضم المول الكثير من المطاعم وأماكن التسوق والسينمات.

مول Times Square:

yy27
واحداً من أكثر مولات هونج كونغ ازدحاماً، ومن أكثرها شهرة كذلك، وهو مستوحى من ميدان تايمز سكوير في نيويورك، ويقع في قلب خليج كوزواي، وفي داخل المول، هناك مزيح من المحلات والمتاجر الأوروبية والأمريكية واليابانية كما يضم لائحة كبيرة من المطاعم، فضلاً عن وجود مجمع سينمات.

مجمع لاندمارك The Landmark:

yyyyyyyyyyyyyy27
يضم مجمع لاندمارك أكثر محلات هونج كونغ تميزاً، وأشيك بوتيكات الملابس، كما يضم فندق لاند مارك ومجوعة متميزة من المطاعم الشرقية.

مرفأ المدينة Harbour City:

yyyyy27
أكبر مول في المدينة، وطوله يزيد عن الثلاث كيلو مترات، يضم ما يقرب من 800 محلا تجاريا التي تقدم أعداد لا حصر لها من من العلامات التجارية الدولية والوطنية، يحتوي المجمع على اثنين من دور السينما والمطاعم التي تغطي جميع مطابخ العالم.

مجمع Festival Walk:

yyyyyyyy27
بشكل جميل وفقا لمبادئ فنغ شوي ومنحنيات وخصائص المياه لإعطاء مساحات رائعة، ويحتوي على حوالي 200 محلا تجاريا، والعديد من المطاعم ودور السينما.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …