بالصور .. تعرف على افضل 10 وجهات لشهر العسل لعام 2017

سفاري نت – متابعات

توجد العديد من الاماكن السياحية الساحرة حول العالم للاستمتاع برحلة شهر عسل مميزة واليكم افضل 10 وجهات سياحية لشهر العسل في عام 2017
1 . هاواي
هاواي هي أفضل وجهات شهر العسل في العالم بسبب جمالها الطبيعي الذي لا مثيل له ، مع الشواطئ الرومانسية ، وغروب الشمس الرائع ، والبراكين ، والمناطق النائية . تقدم هاواي أفضل تجربة لقضاء شهر العسل . فعند ذهابك إلى هاواي سيكون بإمكانك قضاء أسعد أيامك في بقعة من الجنة . هاواي بها مجموعة متنوعة من البيئات الملونة والأماكن المميزة في هاواي خلال الأربعة مواسم . هناك المنتجعات الجميلة والكاملة من الراحة والمتعة .

p22

2 . تاهيتي :
تاهيتي هي الجنة على وجه الأرض . وتعتبر المكان الذي أنشأ خصيصا لقضاء شهر العسل . ولكل الأزواج الراغبين في الاحتفال بشهر العسل في تاهيتي . وهي أرخبيل من 118 جزيرة مختلفة ، والجزر الشهيرة هي موريا وبورا بورا . يضم الفندق لملاعب الجولف الخضراء الجميلة والمنتجعات الفاخرة المذهلة والمواقع الجميلة التي تستحق المشاهدة والتي يمكن أن تجعل من الأزواج مستمتعين بشهر العسل الأكثر خصوصية .

pp22

3 أنغيلا :
جزيرة أنغيلا في البحر الكاريبي والتي تشتهر بشواطئها البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ، والنباتات الخضراء الجميلة . الغابات هناك ذات موقع جميل من قصر ريو سانت مارتن ، الذي يقع على بعد 0.3 ميلا من شاطئ مارسيل . أنه يحتوي على الأماكن الجميلة بما في ذلك منطقة الغروب الجميلة والمنتجعات المذهلة .

ppp22

4 فيجي :
فيجي هي المنطقة الخلابة ، وهي منشأة العديد من مرافق المياه والرياضات المائية . هناك ينابيع المياه الساخنة ، وهناك مجموعة كاملة من النباتات والحيوانات جنبا إلى جنب مع الشواطئ الجميلة . منتجع دافوي الملكي يشتهر كثيرا في البلاد .

pppp22

5 . سانت بارت :
سانت بارت هو المكان النخبة للغاية ، حيث ان معظم الأغنياء زيارة . ولكن الجزيرة لديها الكثير لتقدمه للزوجين أنها ليست مكلفة إذا كانت النفقات بشكل صارم للرقابة . المياه وغروب الشمس نقية رومانسية ، والرمل هو المشي الأبيض الذي يعطي تأثير مهدئ . الشعور بالاسترخاء كبير يسود على الاشخاص الذين يزورون المكان .

pppppp22

6 . سانت لوسيا :
أفضل مكان لقضاء شهر العسل هو أرخبيل سانت لوسيا ، وهي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل . هذه الجزيرة المنفصلة يمكن أيضا أن يتم شراؤها وهناك الجزر المليئة بالينابيع الساخنة ، والرياضات المائية التي يمكن أيضا أن تكون منعشة جدا ، مع تسلق البركان الذي يمكن أيضا أن يكون أمراً مثيرة للدهشة .

ppppppp22

7 سينك تير في ايطاليا :
ايطاليا هي بلد جميل جنبا إلى جنب مع الأماكن التاريخية ومدينة الشوارع . والمختلفة في روما وفلورنسا والبندقية بإعتبارهما من المناطق المدهشة . أفضل وقت للزيارة هو أبريل يونيو وشهري سبتمبر وأكتوبر . يقبل المقبلين على الزواج لقضاء شهر العسل في سينك تير سينك تير بإعتباره من أفضل أماكن السفر .

pppppppp22

8 المكسيك ، كانكون :
المكسيك هو مكان جميل . تشتهر البلاد بالتوابل والطعام لذيذ . الشواطئ المكسيكية ، والثقافة المكسيكية ومعابد الأزتيك ، كلها من عوامل الجذب الرئيسية لقضاء شهر العسل في الطقس الحار والمياه الواضحة . المنتجعات المذهلة مميزة بودية الموظفين والمناظر المذهلة والرائعة من ذلك بكثير .

ppppppppp22

9 جامايكا :
جامايكا هي مكان رومانسي مع الحياة الليلية المذهلة . تميزت جاميكا بغذائها والمهرجانات والشواطئ لإستمتاع الزوجين . يقدم الفندق لبوفيه شهر العسل المذهل . ويوجد في جامايكا إطلالة مميزة لغروب الشمس ، وهناك بيوت الحناء في البيئة المريحة والبقع الفاخرة . أنها تحتوي على إعدادات بجانب الجرف الجميل .

ppppppppppppp22

10 برمودا :
برمودا هو جنة شهر العسل والمكان الذي لا يمكن نسيانه أبدا . هناك المياه واضحة ، والشواطئ البكر ، والطقس المشمس ، والمنتجعات المريحة والبيوت التي توفر متعة الاسترخاء والرومانسية لكل زوجين . بالإضافى إلى تجارب المغامرة من شواطئ كامبريدج

pppppppppppppp22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً