Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على اهم الاسباب التى تدفعك لزيارة فيتنام

سفاري نت – متابعات

تعتبر فيتنام من الدول الاسيوية الساحرة والمميزة واتلى تمتلك الكثير من مقومات السياحة الناجحة اهمها الطبيعة الخلابة واليكم اهم الاسباب التى تدفعكم لزيارة فيتنام دون تردد تعروفوا عليها

1. المشاهد الخلابة التي تلتقط الأنفاس

n19

طبيعة ولا أجمل مع الآلاف من المناظر الطبيعية التي لا تعد ولا تحصى والتي تمتد من الشمال إلى الجنوب، سوف تستمتع بمسارات المشي الطويلة بين أحضان هذه الطبيعة والمناطق الريفية على خليج هالونج الأكثر من رائع ولن ننسى دلتا نهر “ميكونغ” الخلاب والغابات الخضراء المحيطة.

2. الشواطئ الخلابة

nn19

شواطئ فيتنام الجميلة تنافس بجمالها أشهر وجهات السفر المشهورة في العالم أو في المناطق المحيطة بها مثلتايلاند وكمبوديا، حيث تمتد على طول 2000 ميل من السواحل الرملية البيضاء مع المياه النقية الصالحة للغوص والغطس وتتميز بالعزلة والهدوء لجميع السياح الذين يحلمون بالهروب .

3. الجبال الرائعة

nnn19

ليس فقط عشاق البحر والسواحل هم من سيجدون ما يتمنون إنما عشاق الجبال والتسلق والطبيعة سيكون راضياً عن زيارته إلى هذه البلد الرائع، كما سيحظى المتسلقين بالفرصة الأكبر لممارسة هذه الرياضة المميزة .

4. المطبخ اللذيذ

nnnn19

تلقب فيتنام بأنها جنة من يعشق الطعام، حيث يتوفر فيها الأطباق الرخيصة والمميزة والشهية بنفس الوقت بحيث يمكن العثور عليها بكل مكان على شكل أكشاك أو مطاعم فاخرة، وننصحكم بزيارة مدينة هانوي حيث ستحظى بتجربة طعام فريدة ولذيذة لن تنساها أبداً.

5. عملية الهجرة السهلة

nnnnn19

على عكس العديد من البلدان الأخرى التي وضعت إجراءات معقدة من خلال إجراء مقابلات للدخول إليها سواء كانت بهدف السياحة أو الهجرة أو غيرها، في فيتنام يمكنك الحصول على التأشيرة بكل سهولة وبطريقة خالية من المتاعب .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …