بالصور .. تعرف على اهم الاسباب التي تدفعك لزيارة جزيرة بالاوان الفلبين

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة بالاوان الفلبينية من اكثر الوجهات السياحية تميزا في الفلبين لما تتمتع به من طبيعة ساحرة واماكن خلابة واليكم اهم الاسباب التى تدفعكم لزيارة جزرية بالاوان

1. بقع الغوص الرائعة 


i14

تمتاز بالاوان بالمشهد المتنوع تحت الماء، ما يجعلها واحدة من أفضل مواقع الغوص في العالم، لاسيما بالنسبة للمبتدئين ممن يجدون غايتهم في جزيرة نيدو، أما إذا كنت من هواة المغامرة، والغوص بين حطام السفن نوصيك بتجربة خليج كورون الذي يضم أكثر من 10 أماكن لحطام سفن يعود بعضها للحرب العالمية الثانية.

2. منحدرات الحجر الجيري في كورون

ii14

منحدرات الحجر الجيري الخلابة  في بالاوان لن تستمتع بمشهدها الرائع فحسب، بل هي وجهة مثالية تضم العديد من مواقع القفز التي تتراوح في ارتفاعاتها بين 8 و 20 مترا، ولا تقلق هناك خبير محلي سيقوم بمرافقتك عند تسلق المنحدرات والإعداد لأروع سقوط حر في حياتك.

3. الحياة البرية المتنوعة

iii14

بالاوان تعد ملاذاً لأنواع الحيوانات المختلفة، وإن كنت مهتما بالأمر يمكنك زيارة محمية “كالاويت” للحياة البرية، والتي تضم الزرافات والظباء، والغزلان والتي يمكنك مشاهدتها تتجول جنبا إلى جنب مع أيل كالاميان، والطاووس.

4. المناظر الطبيعية

iiiiii14

تتكون الفلبين من أكثر من 7000 جزيرة، ومجموعة من عجائب الطبيعة التي تحبس الأنفاس بما في ذلك أكثر من 1000 من تلال الشوكولاته، والعديد من الأنهار والكهوف الموجودة تحت الأرض، ومدرجات الأرز بالجزر القديمة، والعديد من الشواطئ البكر مع التكوينات الكلسية الرائعة، والشعاب المرجانية الملونة التي لا تقارن.

5. الشواطئ

iiiiiiiii14

تمتاز بالاوان بوفرة من الشواطئ التي ترضى كافة الأذواق، فستجد الشواطئ الوردية، والشواطئ السوداء والشواطئ البيضاء المحاطة ببعض الجبال الخضراء، والتكوينات الصخرية الشاهقة، وكأنك أمام لوحة مرسومة من فنون الطبيعة العجيبة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ..وجهات رائعة ومميزة وحديثة لا تفوتها هذا الخريف

سفاري نت – متابعات ان كنت تنوي الاستمتاع برحلة سياحية مميزة في خريف 2017 ، …