بالصور .. مزرارات سياحية رائعة في الشارقة تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر الشارقة من اماكن الجذبالسياحي المميزة في الامارات وتحتوى الشارقة على عدد من الاماكن السياحيةالتى تزيدها روعة وجمالا تعروفا عليها

متحف الشارقة للفنون

f11
Sharjah Arts Museum

متحف كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة، افتُتح عام 1997 ويضمّ مجموعة من الأعمال الفنّية القيّمة. هناك 72 صالة للعرض موزّعة على ثلاثة طوابق، والتي تركّز على أعمال الفنانين الكبار.

السوق المركزي

ff11
Central Market

السّوق المركزي في الشارقة هو من معالم المدينة الأكثر شهرة. يطلق عليه إسم السوق الأزرق. فيه أكثر من 600 متجر في الداخل، حيث سيجد المتسوّقون أقسام مخصصة لبيع الذهب والمجوهرات والعطور والملابس والمواد الغذائية والالكترونيات، والتحف والسجاد والمجوهرات العمانية واليمنية وجميع أنواع الهدايا التذكارية الغريبة الأخرى.

كلباء

ffff11
Kalba

هي قرية في أقصى جنوب دولة الإمارات العربية المتحدة، كلباء هي قرية الصيد الغريبة التي تعرف بمنتجاتها الطازجة وبسوق السمك على شاطئ البحر. إنّها مكان ساحر للنزهة وهي تستحقّ الزيارة.

القصباء

fffff11
Al Qasba

ضاحية القصباء في الشارقة هي من أفضل خيارات للترفيه، إن الميزة الأكثر شهرة في هذا المكان، هي العجلة الكبيرة التي تعرف باسم عين الإمارات.

متحف الشارقة البحري

fffffff11
Sharjah Maritime Museum

هذا المتحف البحري يسلّط الضوء على أهمّية البحر في تنمية المدينة. ستتعرّف الى معارض مثيرة للاهتمام تحتوي على السّفن الخشبيّة التقليديّة.

*نقلاعن موقع مزيون

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل اماكن التسوق في سالزبورغ النمسا

سفاري نت – متابعات تعتبر النمسا من افضل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك النمسا الكثير …