“راديسون بلو ريزيدنس” تفتتح أول فنادقها بالظهران

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور افتتاح فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران، وهو أحدث الفنادق المُضافة إلى سلسلة فنادقراديسون بلو بالمنطقة، ويقع الفندق في الحي التجاري بمدينة الظهران في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية والتي تعتبر مركزاً إدارياً رئيسياً لصناعة النفط. ويوفرالفندق 92 شقة فندقية عصرية ذات خدمات متطورة، بالإضافة إلى مطعم ونادي رياضي.

 

 وبهذه المناسبة، قال السيد مارك ويليس، نائب رئيس مجموعة فنادق ريزيدور في منطقة الشرق الأوسط وتركيا:يسعدنا افتتاح أول فندق لمجموعتنا في مدينة الظهران والتي تشهد مؤخرا طلب متزايد من السيَاح وكذلك الشركات الباحثة عن شقق واسعة ذات خدمات راقية، سواء على المدى القصير، أو المتوسط أو الطويل.”

وأضاف ويليس: “نحن واثقون من أننا نقدم حلاً مثالياً سوف يلقى رواجاً واسعاً من خلال الجمع بين الجودة العالية، والخدمات الراقية، والعلامة التجاريةالمعترف بها عالمياً راديسون بلو.”

 a1

ويقع فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران بالقرب من مقر أرامكو، وذلك مقابل مجمع الظهران التجاري وهو أبرز المجمعات التجارية في المنطقة، وعلى بعد كيلومتر عن وسط المدينة، كما يتميز الفندق بموقعه القريب من المقر الرئيسي لشركة أرامكو والمكاتب التجارية للعديد من الشركات العالمية. من ناحية أخرى، يبعد فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران 55 كيلومتر عن مطار الملك فهد الدولي في الدمام ليصبح المركز المثالي لمسافري الشركات.

 

ويوفر راديسون بلو ريزيدنس الظهران إقامة مريحة وأنيقة، مع مجموعة من غرف الضيوف بالإضافة إلى غرفتين أو ثلاث غرف نوم. وتعتبر تلك الشقق الفندقية محل إقامة مثالي، مما يخلق جو عائلي متمثل في بيئة الفندق الملائمة والمريحة. فقد تم تجهيز جميع الغرف بإنترنت عالي السرعة مجاني، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة المجانية. كما تحتوي كل شقة على مطبخ صغير تمت إضاءته بطريقة أنيقة وألوان دافئةلخلق مساحة هادئة للاسترخاء تُشعرالنزيل كما لو كان في منزله.

 

     من ناحية أخرى يوفر مطعم راديسون بلو ريزيدنس الظهران خيارات متعددة من الأطعمة من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية لضمان  تنوع وجودة الأطعمة المطهية خصيصاً لنزلاء الفندق، كما يضم الفندق نادي رياضي متكامل ليساهم بتشجيع الضيوف على ممارسة رياضة المشي ورياضة الأثقال .

 

وقال فادي محيسن، مدير عام فندق راديسون بلو ريزيدنس الظهران: “نحن متحمسون جداً لافتتاح الفندق؛ وفريقنا جاهز لتمثيل فلسفة علامة رادسيون بلو التجارية والتي تتلخص في مقولة “نعم أستطيع” بالإضافة إلى تقديم خدمات نوعية لضيوفنا مما يضمن لهم تجربة رائعة.” وأضاف: “يزداد الطلب على الشقق الفندقية في مدينة الظهران بسبب التواجد الكبير لرجال الأعمال وزوار الشركات المهتمة بصناعة النفط، لكن نستهدف أيضاً زوار مدينة الظهران القادمين من الرياض والمناطق المجاورة في المنطقة الشرقية، فنحن على ثقة تامة بقدرتنا في استضافة وتلبية احتياجات جميع فئات الضيوف.”

 

يشار إلى أن الظهران والدمام والخبر تعتبر أكبر المدن بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، لاسيما مدينة الظهران والتي تساهم مباشرة في صناعة النفط من خلال تواجد مقر شركة أرامكو السعودية. كما أضاف مجمع أرامكو السكني طابعاً عالمياً على مدينة الظهران مما جعلها بيئة عالمية مفضَلة للمسافرين ورجال الأعمال.

 

وتخطط مجموعة ريزيدور للتوسع بمدينة الظهران، من خلال افتتاح فندق راديسون بلو الظهران في الربع الأول من عام 2019، والذي يشمل 216 غرفة، وصالة لاستقبال رجال الأعمال، ومرافق للاجتماعات، بالإضافة إلى صالتي رياضة وحمام سباحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجع المها يقدم تجربة اقامة مميزة خلال موسم الصيف

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع وسبا المها الصحراوي، العلامة الفاخرة في عالم الاستجمام والصحة،عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *