Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعطلة مريحة واهدائة في جزيرة نوراي ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة نواري في ابوظبي من الاماكن الهادئة والرائعة والمميزة لقضاء عطلة ممتعة ومريحة لكل افراد العائلة للاستمتاع بالاستجمام والهدوء

ff7

تقع جزيرة نوراي على مياه الخليج العربي الرقراقة شرق ساحل مدينة أبو ظبي وهي منعزلة عن موانئ السفر الكبرى كافة في دولة الإمارات. اشتق إسم جزيرة نوراي من كلمة نور وهو يعني الفردوس على الأرض وهي تعد الملاذ المناسب والمثالي لكل شخص ينشد السكينة والهدوء. إطلالات جزيرة نوراي لا تحجب وقل نظيرها على الخليج العربي. تضم جزيرة نوراي جزيرة زايا نوراي وهي فاخرة وفيها 32 فيلا فندقية ومنافذ للأطعمة والمشروبات. تم تجهيز منتجع جزيرة زايا نوراي بالتجهيزات الفاخرة وأحواض الاستحمام الكبيرة مع أجهزة التلفاز مع طاولة القهوة والكتب والأرضيات الخشبية الى جانب ثلاجة صغيرة.

 ffff7

الترتيبات اللازمة للوصول الى جزيرة نوراي

تم توسيع جزيرة نوراي من أجل أعمال المركز لدعم التنمية ولكنها لا تزال تبدو طبيعية ومن الممكن وصول الزوار اليها عبر جزيرة السعديات وهي تقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة أبو ظبي. من هناك يتوجه السائح بالقارب السريع الى جزيرة نوراي الذي ينقل 20 شخصاً كل ساعة. يمكن أن يأخذ الضيوف الترتيبات اللازمة ليبلغوا جزيرة نوراي من خلال القوارب الخاصة وهناك أيضاً مكان لهبوط الطائرات.

fffff7

ffffffff7

ffffffffffff7

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …