Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باسترخاء رائع في منتجع جبل الظنة ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة ابوظبي العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة والمميزة منها الشاطئية ومنها غير الشاطئية ويعد منتجع جبل الظنة في ابوظبي من اميز المنتجعات التى يمكنك الاستمتاع بوقتك فيها

يقع المنتجع على بعد 800 متر من الشواطئ الرملية البيضاء الخاصة. ويشتمل على حمام سباحة واسع في الهواء الطلق مع ركن مشروبات داخل حمام السباحة، ويضم أماكن إقامة أنيقة تطل على الخليج العربي.

lllll14

يشتمل منتجع Danat Jebel Dhanna على مجموعة متنوعة من الفيلات والغرف والأجنحة التي تطل على الواجهة البحرية. وتحتوي كل منها على نوع فاخر من الأسرّة ومنطقة جلوس وتلفزيون يعرض قنوات فضائية. كما تشتمل بعضها على شرفات تطل على البحيرة، ومطابخ صغيرة مجهزة تجهيزاً كاملاً.

lllllll14

يوفر منتجع Danat مجموعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك Tides وهو مطعم على طراز البيسترو يقدم الطعام طوال اليوم، ومطعم الزيتون الذي يقدم المأكولات الإيطالية الرائعة. كما يتم تقديم الكوكتيلات والمشروبات المنعشة في الحديقة.

llllllllllllllll14

يمكن لنزلاء Danat Jebel Dhanna Resort الاستمتاع بتدليك مريح على الشاطئ، أو زيارة مركز اللياقة البدنية. ويضم الفندق ملعباً للأطفال، ويوفر خدمة تأجير الدراجات. أما الأنشطة الترفيهية فتشمل الغوص وركوب الأمواج ورحلات القوارب.

llllllllll14

lllllllll14

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …