Millennium Hotels - Offer

بالصور .. سيتي ووك يتحول للوحة فنية رائعة في مهرجان دبي كانفس

سفاري نت – متابعات

تستضيف منطقة «سيتي ووك» النسخة الثالثة من مهرجان «دبي كانْفَس» للرسم ثلاثي الأبعاد الذي ينظمه «براند دبي»، بالشراكة مع «مِراس»، خلال الفترة من الأول وحتى السابع من مارس 2017 بمشاركة 25 فناناً من أشهر رواد فن الرسم ثلاثي الأبعاد من مختلف دول العالم، ما سيجعل المنطقة تبدو وكأنها لوحة فنية مزينة برسومات تتناول جميعها مفهوم السعادة.

جذب

وجاء اختيار «سيتي ووك» لإقامة «دبي كانْفَس» 2017 كونها واحدة من المناطق السياحية المميزة التي تجذب أعداداً كبيرة من الزوار على مدار العام بما تضمه من مقومات وسمات فريدة جعلتها إضافة نوعية إلى محفظة دبي من الوجهات الترفيهية الراقية، والتي تعد في ذات الوقت موقعاً مثالياً لاستضافة الأحداث والفعاليات المختلفة بما تقدمه من طابع عصري يعكس توجه الإمارة لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في صناعة السياحة والترفيه.

g8

تفاعل

وقال صالح الجزيري، نائب رئيس ترويج التجزئة والترفيه في شركة مِراس: يسعدنا تقديم فعاليات كهذه والتي توفر فرصاً للتفاعل بين الناس ونخبة من الفنانين المحليين والعالمين. هذه الفعاليات ذات الطابع الحضري تلقى تجاوباً وإقبالاً من المقيمين والزوار على حد سواء.

استضافة دبي كانْفَس في سيتي ووك ستشكل رابطاً مشتركاً بين وجهاتنا والمجتمع ويغني نمط الحياة الحضرية وتضيف بعداً فنياً في سيتي ووك التي تشكل فضاءً إبداعياً بأعمال الستريت آرت الدائمة التي تحتضنها ما يمنح الزوار فرصة للتواصل والاكتشاف والتعلم.

gg8

تنوع

وعن اختيار «سيتي ووك» لاستضافة النسخة القادمة من المهرجان، أوضحت عائشة بن كلّي، مدير مشروع «دبي كانْفَس»، أن «سيتي ووك» تعتبر وجهة مثالية لعقد مثل هذا النوع من الفعاليات بما تضمه من عناصر معمارية وهندسية مميزة تجعلها واحدة من الأماكن العصرية التي تنسجم مع طبيعة الحدث كمهرجان يحتفي بالإبداع والمبدعين.

مشيرة أن «سيتي ووك» تعبر عن روح دبي العصرية ومجتمعها المتنوع الذي يضم أكثر من 200 جنسية من خلفيات وثقافات مختلفة تتناغم جميعها ضمن إطار واحد يحترم التعددية ويتخذ منها سبباً ودافعاً للتفوق والتميز.

ggg8

نشر الإبداع

وقالت بن كلّي: «يعمل مهرجان دبي كانْفَس في كل دورة من دوراته على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف التي يأتي في مقدمتها المساهمة في نشر الإبداع، وتشجيع الجمهور على التفكير خارج الحدود المتعارف عليها، وتعتبر سيتي ووك من الأماكن التي تجسد هذه الأهداف وتعبر عنها خير تعبير من خلال طرازها المعماري الراقي وما تضمه من عناصر جمالية في كافة أرجائها».

ggggg8

gggggg8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …