Millennium Hotels - Offer

بالصور .. انطلاق فعاليات تتويج المدينة عاصمة السياحة الإسلامية

المدينة المنورة – سفاري نت

دشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان فعاليات مناسبة المدينة المنورة عاصمة السياحة الإسلامية 2017م، مساء أمس السبت على مسرح حديقة الملك فهد بالمدينة. وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وعدد من الوزراء والسفراء والمثقفين من داخل وخارج المملكة.

b4

وتم تقديم عرض مرئي عن فعاليات المناسبة، ثم دشن رئيس الهيئة وأمير منطقة المدينة المنورة فعاليات المناسبة إلكترونيًا، بعد ذلك قدمت اللجنة المنظمة للمناسبة عرضًا مسرحيًا مميزًا بعنوان “المنورة” بمشاركة نحو 200 عارض مسرحي، والتي كان يصاحبها عروض مرئية بتقنية الـ ـVideo Mapping، كما دشن الأمير سلطان بن سلمان المسارات السياحية المدينة المنورة التي تنطلق بالتزامن مع المناسبة تحت شعار “محفول مكفول”، كما دشن رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمير منطقة المدينة المنورة، مشروع المرحلة الثانية للحي التراثي بحديقة الملك فهد المركزية بالمدينة المنورة.

bb4

bbb4

ويشارك في الحدث الذي يستمر عاما كاملا أكثر من 40 جهة من القطاعين العام والخاص، ستقدم أكثر من 200 فعالية ثقافية وسياحية وأنشطة مميزة. كما سيتم إطلاق نحو 30 مشروعاً ضمن برامج المشاريع المستدامة المصاحبة ومنها برنامج المسارات السياحية المخصص لتنفيذ الجولات السياحية على المواقع التاريخية وتشغيل محطة سكة الحديد والبرنامج التطبيقي لدليل الفعاليات وبرنامج العناية بالمساجد التاريخية التي تحتضنها المدينة المنورة.

bbbb4

bbbbbbbbbb4

bbbbbbbbbbbbbbbb4

bbbbbbbbbbbbbbbbbbb4

 

bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb4

bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb4

bbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbbb4

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …