Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اطلالة ساحرة واقامة فاخرة في منتجع لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي

سفاري نت – متابعات

يتمتع منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي في دبي باطلالات ساحرة وخلابة على شاطئ البحر بالاضافة الى الاستمتاع باروع الخدمات المميزة من اجل اقامة فاخرة ومريحه

يقع المكان على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Le Meridien Mina Seyahi في منطقة الجميرا، ويتميز بشاطئ رملي بطول 1200 متر. ويحتوي هذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم على العديد من أحواض السباحة التي تقع وسط حدائق غنّاء، وعلى 5 أماكن لتناول الطعام والحصول على الترفيه.

ج30

تتميز غرف Le Meridien المكيّفة بديكور كلاسيكي أنيق. وتوفّر كل غرفة خدمة الواي فاي مجانًا وتلفزيون ذو شاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن. كما توفر جميعها إطلالة بانورامية على الخليج العربي أو أفق ناطحات السحاب في دبي.

جج30

تشمل المرافق الترفيهية في Mina Seyahi مركزًا للرياضات المائية ومركز نادي مينا للياقة البدنية. ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع في نادي البطريق الذي يقدم برنامج أنشطة وألعاب الشاطئ ومسبحين منفصلين للأطفال.

ججج30

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الدولية الكلاسيكية والدسمة في Latest Recipe. ويقدم Horizon الوجبات الخفيفة والكوكتيلات الغير رسمية بالقرب من المسبح. كما يوفّر بار Barasti الترفيه الحيّ للأمسيات الأكثر صخبًا.

جججج30

يبعد Le Meridien Mina Seyahi Beach Resort مسافة 10 دقائق بالسيارة عن ملعب الإمارات للغولف. ويقع مول الإمارات على بعد 8 كم من المنتجع، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 31 كم.

ججججج30

جججججججج30

جججججججججججج30

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول فندق تحت الأرض في العالم

سفاري نت – متابعات تفتتح الصين أول فندق تحت الأرض في العالم، رسمياً أمام الجمهور، في أواخر …